اخبار الزمالك
اخبار الزمالك

زمالك فانز الان الميرغني يرد علي مرتضي منصور تابع اخر اخبار الزمالك اليوم

جريدة وطني الاخبارية نضع لكم نشرة الاخبار العاجلة من القلعة البيضاء اخر اخبار الزمالك اليوم موجز اخبار زمالك فانز الهامة الان علي وطني الان من زمالك فانز وابرز اخبار الرياضة المصرية الخاصة بنادي الزمالك اليوم .

اخر اخبار الزمالك قال الميرغنى فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج يقدمه سامي عبد الراضي واحمد سعيد بقناة “CRT”: “لم أتخذ ما قاله فى حقى رئيس الزمالك بشكل مهين لأننى لست بوابا كما قال، ووالدى كان مديرا عاما، وليس عاملا فى نادى الزمالك كما قال، وامتنعت عن الرد عليه نظراً لصفته رئيس الزمالك النادى الذى أعشقه منذ صغرى”.

اخر اخبار الزمالك اليوم تيجانا يوجه رسالة شديدة اللهجه للاعلام الاحمر وجه الكابتن اسماعيل يوسف رسالة هامه للاعلام الاحمر بعد خسارة الزمالك من فريق المقاصة بالدوري المصري الممتاز و المؤجلة من الاسبوع ال31. حيث قال تيجانا نحن نفوز بالدوري دائما بمجهودنا ولا ننتظر هدايا الحكام أو المنافسين ، إرجعوا بالتاريخ للوراء وستجدون الزمالك حينما يفوز ببطولة يكون بمجهوده و إذا خسر بطولة يكون أيضا بتهاونه واستسلامه لنغمة ان الزمالك قوي والزمالك حسم اللقب والدليل موسم 2011 و موسم ال 11 نقطة الشهير اخبار زمالك فانز علي جريدة وطني الاخبارية .

الزمالك دائما يخسر الألقاب على يد أبنائه والدليل أن من أضاع موسم 2011 من الزمالك هو الكابتن طارق يحيى حينما كان يدرب المقاصة . ولكن هناك فرق أخرى تتساهل مع الأهلى كثيرا ، وانظروا ماذا حدث بمباراة بتروجيت وغيرها من المباريات التي كان الاهلى قاب قوسين او أدنى من الهزيمه بها لكنه يفوز بفعل فاعل اخر اخبار الزمالك اليوم . وهو ما لا نريده أن يحدث مع الزمالك فنحن نفوز بمجهودنا وعرقنا فقط ولا نتوسل أو نتودد لأحد .

اخبار الزمالك الاعلام الاهلاوى يتهم يحيى كذبا بتفويت لقاء الاسماعيلى

اخبار الزمالك اليوم يشن الاعلام الاهلاوى حملة مشبوهة وغير شريفة ضد طارق يحيى المدير الفنى لنادى الاسماعيلى حيث يتهموه بانه سيقوم بتفويت مباراة فريقه المقبلة للزمالك لانه من ابناء النادى الابيض ويرغب فى مساعدته للتتويج بدرع الدورى ، وبالطبع هذا الكلام بعيد عن الواقع لان يحيى تاريخه معروف ونزاته لايستطيع احد ان يشكك فيها كما ان مباراة الزمالك والمقاصة بموسم ٢٠١١ خير دليل على ذلك ، وانما هم يقصدون من هذه الحملة ان يضعوه تحت ضغط ، وان يصدروا للراى العام ان الزمالك يفوز بمبارياته الحرجة بالتوفيت وليس بقوة لاعبيه وجهازه الفنى .

اخبار زمالك فانز والغريب ان الاعلام الاهلاوى قد تناسى الجرائم التى ارتكبها ابناء النادى الاحمر فى حق الكرة المصرية حيث يخوضون مباريات فرقهم امام الاهلى بعدم حماس او رغبة فى الفوز ، ومن هولاء المدربين مختار مختار مدرب المصرى الحالى وبتروجيت السابق الذى كان لايتزحزح من مقعده بمواجهات الفريق الاحمر رغم تعرضه لهزائم عديدة.

وطارق العشرى مدرب انبى السابق وتلميذ جوزيه الذى كانت تهتز شباك فريقه بالاهداف الحمراء وهو يضحك امام الكاميرات معجب باستاذه .. ورمضان السيد الذى اتهمه رئيس الزمالك مرتضى منصور بانه يكون قطة امام الاهلى اخبار زمالك فانز .

واخيرا فقد حامت شكوك كثيرة حول حمادة صدقى لاعب الاهلى السابق والمدير الفنى الحالى لدجلة حيث اتهمه المتابعين لمباراته امام الاهلى بانه فتح خطوطه خاصة خط الدفاع امام مهاجمى الفريق الاحمر كما ان تغييراته خدمة المنافس بشدة داخل الملعب فضلا على ان دجلة ليس بالفريق الضعيف حتى تهتز شباكه بثلاثة اهداف اخبار الزمالك الان .

اخبار زمالك فانز اليوم الزمالك يواجه الحرس بكاس مصر

نشرة اخبار زمالك فانز اليوم علم موقع ( زمالك فانز ) ان قرعة بطولة كاس مصر التى اقيمت اليوم باتحاد الكرة لتحديد مباريات دور ال ١٦ من البطولة اسفرت عن مواجهة الزمالك لفريق حرس الحدود ، والاهلى مع فريق الجونة ، والاتحاد مع فريق دجلة ، وسموحه مع فريق النصر ، الزمالك الان مباشر ومقاولون مع فريق الشرطة ، والداخلية مع فريق المقاصة ، وحتى الان لم يحدد الموعد النهائى للمباريات