نتيجة الدبلومات الفنية 2015
نتيجة الدبلومات الفنية 2015

عبر جريدة وطني الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2015 برقم الجلوس اليوم الاحد

عبر جريدة وطني الاستعلام عن نتيجة الدبلومات برقم الجلوس اليوم الاحد 5 يوليو 2015 في جميع التخصصات من دبلوم تجاري صناعي زراعي فندقي بالنظامين نظام ثلاث وخمس سنوات وذلك من خلال نشرتها التعليمية اليوم ، حيث تقدم جريدة وطني الإخبارية نتيجة الدبلومات الفنية 2015 بعد الإنتهاء رسمياً من إعتمادها ونشرها على موقع وزارة التربية والتعليم.
تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة تعليمية جديدة اليوم ، والتي تتناول من خلالها موقع الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والإسم ، وذلك بعد أن قام دكتور محمد يوسف وزير التعليم الفني والتدريب بإعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2015 بجميع تخصصاتها من دبلوم التجارة ودبلوم الزراعة ودبلوم الصنايع ودبلوم الفنادق والسياحة ، وذلك بجميع أنظمتهم من ثلاث سنوات ونظام خمس سنوات.
من الجدير بالذكر أن وزير التعليم الفني والتدريب دكتور محمد يوسف قد عقد يوم الخميس الماضي مؤتمراً صحفياً بحضور كلاً من محب الرافعي وزير التربية والتعليم وحضوره هو شخصياً كوزير للتعليم الفني والتدريب وكذلك في حضور أوائل الطلبة والطالبات مع أولياء أمورهم ومديري المدارس التي تأهلوا منها لتكريمهم جميعاً على مجهوداتهم المبذولة.
وقد أعلن دكتور محمد يوسف أن حضور الطلاب هذا العام قد بلغت نحو 75% ، كما صرح أن نسبة النجاح نظام ثلاث سنوات قد بلغت أيضاً 53.82% ، بينما بلغت نسبة النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية بالتعليم والتدريب المزدوج نحو 87.86% ، كما قد بلغت نسبة النجاح في نتيجة الدبلومات 2015 نظام خمس سنوات نحو 79.27%.
وقد تم الإعلان عن أسماء أوائل الطلبة بتفاصيل بياناتهم من أرقام جلوسهم والمحافظة التي يقيمون فيها ، وكذلك المدرسة الفنية التي تأهلوا منها ، وأيضاً مجموع الدرجات التي حصلوا عليها مع النسبة الكلية لدرجة النجاح لديهم مع عرض الدرجة العظمى للمجموع الكلي.
يسر جريدة وطني الإخبارية أن تقوم بوضع موقع وزارة التربية والتعليم بين أيديكم اليوم للاستعلام عن نتيجة الدبلومات برقم الجلوس والاسم في جميع تخصصاتها وأنظمتها المتعددة ، وتتمنى أسرة جريدة وطني النجاح والتفوق لجميع الطلبة والطالبات.
موقع وزارة التربية والتعليم : http://moe.gov.eg