اخبار اليمن اليوم
اخبار اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم العاجلة الاثنين 6 يوليو التحالف يقتل عشرات الحوثيين في عمران احداث اليمن الان

جريدة وطني الاخبارية اليوم ‏لحج‬ عاجل غارة جوية على منطقة الفيوش توقع اكثر من اربعين شهيد من المدنيين في سوق المواشي. اخبار اليمن اليوم العاجلة الاثنين 6 يوليو جريدة وطني الاخبارية نقدم لكم النشرة اليومية عن الاحداث اليمنية المستمرة في كافة المحافظات عدن تعز وصعدة وصنعاء والبيضاء وحضرموت والمحافظات اليمنية الاخري عبر جريدة وطني تغطية اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 6 يوليو 2015 مباشر , الطيران يشن غارتين على دار الرئاسة بصنعاء عاجل: الطيران يقصف مقر اللجنة الدائمة بحدة صنعاء عاجل ؛طيران التحالف منزل عمار محمد عبدالله صالح في حدة بصنعاء وجميع هذه المناطق تقع وسط الاحياء السكنيه .

إشتباكات عنيفة بتعز وسماع دوي انفجارات اندلعت اشتباكات عنيفة في الساعات الأولى من فجر اليوم الاثنين بين المقاومة الشعبية المدعومة بقوات الجيش الموالية للرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي من جهة، تابع اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة الاثنين 6 يوليو و جماعة الحوثي المدعومة من قوات علي عبدالله صالح من جهة أخرى في محافظة تعز وسط اليمن. و قال مراسل بوابة اليمن الإخبارية أن الاشتباكات تجري في الجهة الغربية من المحافظة باتجاه منطقة الضباب.

احداث اليمن الان مباشر الاثنين 6 يوليو 2015 و أكد سكان محليون لبوابة اليمن الإخبارية سماع دوي انفجارات عنيفة جراء تبادل المقذوفات من الطرفين. على صعيد متصل، نفذت طائرات التحالف غارات جوية على القصر الرئاسي بمحافظة تعز. احداث اليمن الان المباشرة بالتزامن مع ذلك ، أكد المبعوث الأممي ولد الشيخ أحمد أنه يسعى لتحقيق هدنة إنسانية في ظل الأوضاع الكارثية التي يمر بها الشعب اليمني.

اخبار اليمن غارة جوية تودي بحياة 11 بينهم ضابط رفيع من قوات صالح بعدن

نقدم لكم متابعة الاخبار اليمنية اليوم الاثنين 6 يوليو 2015 اودت غارة جوية استهدفت مستودعا لتخزين المواد الغذائية تملكه القوات الموالية للحوثيين وصالح بحياة 7 أشخاص منهم 6 اشخاص هم عمال تفريغ من ابناء قرية وضابط من القوات الموالية لصالح.

ووقعت الغارة بالمدينة الخضراء شمال عدن ظهر يوم الاحد حيث قال شهود عيان ان 6 عمال من ابناء قرية المناصرة القريبة وضابط رفيع من قوات صالح كانوا يقومون بأعمال تفريع مياه شرب في المخزن. وعلى صعيد متصل اودت غارة مماثلة واستهدفت نقطة تفتيش تابعة للقوات الموالية للحوثيين وصالح بحياة 4 من عناصر القوات الموالية للحوثيين وصالح بمدخل مدينة الخضراء في السطور القادمة موجز اخبار اليمن الان المباشرة والعاجلة .

الاخبار اليمنية الان استعصاء في عدن.. وفشل الهدنة

تدور معارك عنيفة خلال الساعات الماضية بين الحوثيين وحلفائهم والقوات الموالية لحكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي في جنوب اليمن، بينما وصل المبعوث الأممي إلى العاصمة صنعاء، في مسعى للتوصل إلى هدنة إنسانية خلال الفترة الباقية من شهر رمضان نقدم في السطور القادمة اخر اخبار اليمن .

موجز اخبار اليمن العاجلة مباشر وفي عدن، كبرى مدن الجنوب، أشارت مصادر ميدانية إلى أن طيران التحالف الذي تقوده السعودية شنّ غارات عدة استهدفت عربتين وناقلة جند للحوثيين في ضواحي بئر أحمد وأدت إلى سقوط ثمانية قتلى في صفوفهم.

بدوره، أكد مسؤول حكومي أن الحوثيين وقوات الرئيس السابق على عبد الله صالح قصفوا بصواريخ الكاتيوشا مناطق سكنية في المنصورة وبئر فضل وحي الإنشاءات، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى. وفي مديرية دار سعد، احداث اليمن الان مباشر الهامة تركزت المواجهات في قرية مصعبين والبساتين حيث شهدت حرب شوارع بين الطرفين خلفت قتلى وجرحى من الجانبين،اخبار اليمن حسب مصادر عسكرية.

وقد أوضحت المصادر أن طيران التحالف شن غارات عدة على الأطراف الشمالية والشرقية لمديرية دار سعد، مستهدفا تجمعات ومركبات عسكرية للحوثيين، من دون أن يعرف بعد حجم الأضرار تابع اخر اخبار اليمن العاجلة اليوم الاثنين