حظك اليوم في الحب
حظك اليوم في الحب

#الابراج حظك اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2015 كارمن شماس توقعات الابراج اليوم ميشال حايك

حظك اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2015 alabrag 7zk alywom althlatha2 7 ywolywo 2015 karmn 4mas two83at alabrag alywom my4al 7ayk جريدة وطني الاخبارية تقدم لكم النشرة الخاصة بتوقعات الفلك اليومي من عالم الفلك والحظ اليومي الفلك الان .. حظك اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2015 كارمن شماس تابع توقعات الابراج اليوم ماغي فرح تابع الان برجك .

الحمل توقعات الابراج اليوم :تشعر اليوم بان وميض من الامل يضيء يومك وخاصة ان هناك فرصة لتحقيق امر ما اعتقدت انه انتهى. ربما تحدث لك بعض المصاعب خلال اليوم ولكن حاول التفكير بهدوء حتى تستطيع حلها بصورة صحيحة.على الصعيد العاطفي : احاسيس الحب التي تشعر بها اليوم اتجاه شخص ما تزيد . اما ان كنت كتزوجاً فامورك العاطفية ستكون افضل وعلى ما يرام وذلك بسبب مبادرة شريك حياتك بامور تفاجئك وتسعدكعلى الصعيد المهني : تواجه الكثير من الاعمال التي ستأخذ معظم وقتك اليوم. يحدث اليوم نوع من الترابط بين حياتك الشخصية والمهنية، ويستحسن ان تعرف كيف تتصرف وبسرعة للفصل بينهما.

برج العذراء حظك اليوم الثلاثاء 7 يوليو :الحياة المهنية او الاحترافية التي تقوم بها هي مصدر رزقك، ولكن عليك ان توازن ايضا بينها وبين الحياة العائلية والتي هي الاهم مهما كانت الخيارات. تركيزك في امور الأموال يسلبك حياتك الشخصية فلا تجعل حبك للمال ينسيك الاهتمام بنفسك.على الصعيد العاطفي :اخلاصك المذهل يقهمه شريكك او حبيبك وسوف يقوم الحبيب بعمل بعض الاختبارات لك وستستطيع النجاح فيها. كذلك سيقوم شريكك بمساعدتك بتنفيذ امر ما كنت قد خططت له منذ مدة فثق به.

برج الثور حظك اليوم الثلاثاء : استمتع اليوم برفقة اشخاص مقربين منك وخاصة انك تشعر بالراحة قربهم. الجو مناسب جداً للقيام برحلة قصيرة مع الأصدقاء حاول ان تستمتع بكل لحظة فيها وخاصة بعد فترة العشاء. على الصعيد العاطفي : تشعرون اليوم بالفتور العاطفي تجاه الشريك او نوع من البرودة وهذا خطير، استقصي الامر بسرعة. اما ان كنت ما زلا اعزب فقد تجد ان الحب يدق بابك اليوم فاعطي لنفسك فرصة.

برج الحوت توقعات الابراج اليوم:تسمع اليوم من الاخبار ما يفاجئك وخاصة انه يتعلق بامور عائلية ، حاولان تكنم الامر ولا تفشي ما سمعتهحتى تفكر بالامر جيداً. تغيرات كبيرة في حياتك يجب ان تأخذها بعين الاعتبار لكي تكون قادرا على التميز والنجاح.على الصعيد العاطفي : الامور تكون على افضل ما يكون بينك وبين حبيبك. يقدم لك حبيبك بعض المفاجئات التي ستسعدك كثيرا.

برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 7 يوليو :التوتر تشعر الذي به منذة فترة يبدأ اليوم بالتلاشي، فحاول ان تهدىء من اعصابك اكثر فحالتك النفسية يمكن ان تؤثر على القرارات التي تصدرها وخاصة ان كانت تتعلق بامور حاسمةعلى الصعيد العاطفي : التحدي الذي تشعر به في علاقتك العاطفية اليوم قد يستفزك، الا ان عليك ان تتفاعل مع الامر بحكمة. خوفك من الاقتراب من شخص اذاك عاطفياً في الماضي قد يكون صحيحاً فانتبه منه.

برج القوس توقعات الابراج اليوم :شعور التفاؤل يرافقك اليوم وتشعر بحاجتك الى الاقتراب اكثر من اسرتك. قد تفكر بالسفر اليوم مع افراد عائلتك او لزيارة احد منهم. . ستوفق في كل الأمور ولكن سوف تحتاج الى بعض الحيطة من كثرة الاخطاء.على الصعيد العاطفي : التناقض الذي تتلقاه من حبيبك قد يزعجك فحاول مصارحته بما تشعر به حيال ذلك فلربما ستفهمك وستتجنب شجارات لا نفع منها

برج السرطان اليوم :تجد نفسك اليوم في موقف غريب في نوع من اللوم والعتاب بسبب كلام نقل عنك او قلته مباشرة. حاول عدم اظهار ضعفك وان اخطئت فالاعتراف بالخطأ فضيلة . ساعات المشاء ستكون اكثر مرحة وخاصة انك تقضيها مع افراد الاسرةعلى الصعيد العاطفي :عاطفياً احوالك مستقرة اليوم مثل الامس وقد تظهر بعض المناوشات بين الحين والاخر ولكن الامر ليس جدياً.

برج الأسد حظك اليوم الثلاثاء 7 يوليو :طموحك وملاحقتك لاهدافك حتى تحقيقها صفة لا تتجزء منك، وحماسك الدائم سيساعدك في تحقيق جميع احلامك مهما كانت مستحيلة. التواصل مع الاخرين اليوم مهمة جداً فقم ببناء شبكة معارف تفيدك في المستقبل القريب.على الصعيد العاطفي : قد تحصل على اهتمام شديد من شخص قد تعرفه وهذا يكون مثير بالنسبة لك، ولكنه قد يقتح اماك ابواباً من المشاكل. البرود العاطفي يتسبب في خسارتك لاستقرارك العاطفي فحاول تجنبه بشتى الطرق.

برج الجدي توقعات الابراج اليوم :ضغوط كثيرة تعاني منها اليوم على كافة المستويات. الحالة النفسية قد تكون سيئة وذلك نتيجة الضغوط التي تتعرض لها في عملك لا تقلق ستزول الضغوط قريبا، واعمل على التخفيف منها.على الصعيد العاطفي : اذا احسست ان مشاعرك مضطربة ويشودها الغضب بسبب عدم تقدير شريكك لك لا تستعجل الى استخلاص النتائج وفكر مرة اخرى في خطوتك القادمة. ،حاول التقرب منه قليلا والاستماع لكل الأمور.

برج الميزان اليوم :لا شك ان التسرع بالقيام بامور مهما كانت عاجلة سيسبب ندم ما خلا اليوم ، وانت شخص متسرع تتوقع ان تنجز كل شيء بلمح البصر فحاول ان تكون شخص صبورا. قد تتلقى بعض العلامات من شخص تعرفه تفاجئكعلى الصعيد العاطفي :ابذك كل جهودك وامكانتك كي تتجنب امور عاطفية مقلقة انت بغنى عنها اليوم. فتح قلبك والبوح بكل مشاعرك قد تفتح قنوات التواصل بينك وبين من تحب.

برج العقرب توقعات الابراج اليوم :حلول لمشاكل عديدة كنت قد اجلت النظر بها تقوم بها اليوم وهذا يشعرك بالارتياح. فرص كثيرة تأتيك اليوم لتخلص من كل مشكلاتك فاستغلها بصورة جيدة. حتى في خضم انشغالك بامور الحياة ، تذكر ان العائلة دائماً تنتظرك، فحاول توفير الوقت الكافي لهم ايضاً.