اخبار اليمن الان
اخبار اليمن الان

#موجز المساء نشرة اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة وصول قوة مدربه الى محافظة مارب احداث اليمن الان

نشرة اخبار اليمن العاجلة اليوم مباشر الهامة علي المستوي الامني في جميع المحافظات اليمنية المختلفة الان مواجهات ليلية في ‫#‏مأرب‬ , ضمن تقرير Al Jazeera Channel – قناة الجزيرة الفضائية الذي يتحدث عن مقتل نحو 50 من انصار ‫#‏الحوثي‬ و ‫#‏صالح‬ خلال 48 ساعة سقوط عشرات من القتلى والجرحى الحوثيين في هجوم بسيارة مفخخه على إدارة الأمن بمحافظة البيضاء .

جريدة وطني الاخبارية نضع لكم اليوم الاخبار اليمنية الهامة مباشر من المحافظات اليمنية العاجلة , نشرة احداث اليمن الان وقف شامل لإطلاق النار لمدة 5 أيام اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة الثلاثاء 7 يوليو ظهيرة هذا اليوم كان القصف على مديرية حرض محافظة حجه من أربيجيه بحريه تقيم في ساحل ميدي والحمدلله لم يصب منها احد باضرار من المواطنين وكان القصف متمركز على قرى المديريه وكذلك على مزارعها , جريدة وطني اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2015 قالت مصادر في الحكومة اليمنية، أمس الاثنين، إنها تتوقع إبرام اتفاق قريبا بشأن هدنة إنسانية تمتد حتى عطلة عيد الفطر.

اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة الثلاثاء 7 يوليو وقالت الحكومة إن المحادثات تركز على تنفيذ قرار من الأمم المتحدة صدر في أبريل نيسان ويدعو جماعة الحوثي للانسحاب من المدن التي سيطرت عليها منذ سبتمبر أيلول وإرسال إمدادات الإغاثة إلى المدنيين المنكوبين في البلاد تابع احداث اليمن الان مباشر العاجلة .

عاجل.. مقتل قيادي حوثي في غارة جوية , اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة الثلاثاء 7 يوليو 2015 : قالت مصادر إعلامية أن القيادي الحوثي ابو زيد الغولي لقي مصرعه في غارة جوية نفذتها قوات التحالف، قبل قليل. و شنت قوات التحالف، أمس الاثنين، احداث اليمن الان مباشر العاجلة الثلاثاء سلسلة غارات جوية استهدفت عدة مناطق عسكرية في محافظة عمران التي تخضع لسيطرة جماعة الحوثي.

اخبار اليمن توقف بث إذاعة جماعة الحوثي بعد تدميرها من قبل قوات التحالف

موجز اخبار اليمن اليوم الثلاثاء العاجلة 7 يوليو 2015 أعلنت جماعة أنصار الله الحوثية عن توقف بث إذاعة الجماعة بعد تدمير التحالف الرادارات الخاصة بالبث. و قال مصدر أمني إن قوات التحالف قصفت، في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء مقر إذاعة جماعة الحوثي في العاصمة صنعاء تابع الاحداث اليمنية الان الهامة .

اخبار اليمن إتفاق على وقف شامل لإطلاق النار لمدة 5 أيام

اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 7 يوليو مباشر كشف مسؤول دولي رفيع، أن الأطراف اليمنية وقوى التحالف، اتفقت “من حيث المبدأ” على وقف شامل لإطلاق النار، لمدة خمسة أيام قابلة للتمديد، حتى عيد الفطر أو بعده، متوقعاً إنجاز التفاصيل خلال الـ48 ساعة القادمة.

وأوضح المصدر، الذي طلب ذكر نشر اسمه، لوكالة سبوتنيك، احداث اليمن الثلاثاء اليوم: “أنه لا تزال المفاوضات جارية وأن المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون- إلى اليمن، اسماعيل ولد الشيخ، تمكن من الحصول على تعهدات واضحة من الأطراف اليمنية، وخصوصاً من الرئيس عبد ربه منصور هادي وزعماء الحوثيين وأنصار الرئيس السابق علي عبد الله صالح، الاخبار اليمنية اليوم الثلاثاء 7 يوليو تتضمن الإعلان من حيث المبدأ عن هدنة إنسانية مدتها الأولى خمسة أيام ولكنها قابلة للتمديد.

العيسري يرد علي انباء الهدنه المقترحه باليمن

أكد المتحدث باسم قوات التحالف المستشار بمكتب وزير الدفاع العميد الركن أحمد عسيري: أن العمليات العسكرية في اليمن لا تزال تسير حسب وتيرتها من أجل تحقيق كافة أهدافها، التي تتمثل بإعادة الشرعية وحماية المدنيين ومساعدة الشعب اليمني الشقيق في الخروج من الأزمة التي يعيشها جراء انتهاكات الميليشيات الحوثية وأتباع علي عبدالله صالح.
وقال عسيري لـ “الشرق”: أن هناك حملات إعلامية مغرضة في الطرف الآخر تعمل على ترويج الإشاعات ونقل الأخبار الكاذبة تستهدف دور المملكة في الجانب العسكري والإنساني الإغاثي في اليمن، لذلك نتمنى أن يتم استسقاء المعلومات من مصادرها سواء التي تختص بقيادات الحكومة الشرعية في الجمهورية اليمنية، أو من لدنا نحن في قوات التحالف، وأضاف عسيري كما اعتدتم نحن نتحدث بكل وضوح وشفافية وهذا هو مبدأنا ونهجنا.
وأشار عسيري إلى أن المملكة العربية السعودية وفي ظل هذه الأزمة لم تتأخر يوماً عن تقديم المساعدات الإنسانية والمعونات للشعب اليمني الشقيق، وأن الميليشيات الحوثية وأتباعها تعطل وصول المساعدات الإنسانية والإغاثية الموجهة للشعب اليمني الذي يعاني أوضاعا معيشية صعبة.

المصدر الشرق