اخبار العراق اليوم
اخبار العراق اليوم

موجز اخر اخبار العراق اليوم العاجلة الثلاثاء 7 يوليو 19 غارة للتحالف ضد داعش , احداث العراق الان

جريدة وطني الاخبارية نقدم لكم عبر صفحات موقعنا اليوم النشرة الاخبارية العراقية اليومية ونضع لكم احداث العراق الهامة المباشرة من وكالات الانباء العالمية والمتخصصة في كافة اخبار الدول , موجز اخر اخبار العراق اليوم العاجلة الثلاثاء 7 يوليو 19 غارة للتحالف ضد داعش , احداث العراق الان . الاعلام الحربي ينفي انباء سقوط بروانة بيد داعش وتدمير اربع عجلات ملغومة قرب حديثة نفت خلية الإعلام الحربي ماتناولته بعض القنوات الإعلامية عن سقوط ناحية بروانة التابعة لقضاء حديثة غربي محافظة الانبار بيد ارهابيي داعش.

وذكر بيان لها تلقت وكالة كل العراق [أين] أكدت فيه أن “القوات الأمنية والحشد الشعبي وابناء العشائر صدوا هجوما لداعش وكبدوهم خسائر جسيمة”. اخر اخبار العراق اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2015 العاجلة من وكالة انباء العراق , فيما أفاد مصدر أمني، إن “انتحاريا فجر جرافة ملغومة كان يقودها قرب حديثة اليوم مما أسفر عن مقتل سبعة جنود من الجيش” مشيرا الى ان “قوات الأمن أطلقت النار على أربع عربات ملغومة ودمروها بالقرب من المدينة قبل أن تتمكن من الوصول لأهدافها”.

ضربات موجعة ضد داعش في قواطع عمليات بغداد وصلاح الدين والحويجة

في موجز اخبار العراق اليوم العاجلة مباشر علي جريدة وطني نضع لكم فيديو ضربات وعمليات كبري ضد داعش , أعلنت وزارة الدفاع توجيه ضربات جوية موجعة ضد عصابات داعش الارهابية في قواطع العمليات في بغداد وصلاح الدين وقضاء الحويجة في محافظة كركوك. وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان “صقور القوة الجوية نفذت عدة ضربات مؤثرة وموجعة ضد عصابات داعش في قواطع عمليات بغداد وصلاح الدين والحويجة تمكنت خلالها من قتل أعداد كبيرة من الارهابيين”.

وأضاف “كما تم تدمير معسكرات الارهابيين التي تحتوي على أسلحة واعتدة ومعامل لتدريع وتصنيع العجلات الملغومة تستخدمها المجاميع الارهابية في استهداف قواتنا المسلحة وأبناء الحشد الشعبي تابع موجز اخبار العراق علي جريدة وطني الاخبارية مباشر .

[vsw id=”SsP_3NK8aVs” source=”youtube” width=”590″ height=”344″ autoplay=”no”]

الاخبار العراقية 19 غارة للتحالف الدولي ضد داعش في العراق وسوريا

تابع موجز اخبار العراق اليوم العاجلة الثلاثاء 7 يوليو 2015 قالت قوة المهام المشتركة يوم الاثنين إن طائرات الولايات المتحدة وحلفائها شنت 11 غارة جوية ضد أهداف لتنظيم داعش في العراق وثمان في سوريا يوم الأحد احداث العراق الان الهامة وقال بيان للقوة المشتركة إن الغارات في العراق نفذت بالقرب من بيجي والفلوجة وحديثة وكركوك ومخمور والرمادي وسنجار بواسطة طائرات مقاتلة وقاذفة وطائرات بدون طيار.
الاخبار العراقية اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2015 وحسب البيان فإن الغارات في سوريا نفذتها طائرات هجومية وقاذفة وطائرات بدون طيار بالقرب من الحسكة والرقة وكوباني. وأشار الى أن القوات التي تقودها الولايات المتحدة نفذت كذلك غارة جوية واحدة بالقرب من مدينة حلب السورية “ضد شبكة من القدامى” أعضاء تنظيم القاعدة أطلق عليهم “جماعة خراسان”. وقال البيان ان “جميع الطائرات عادت إلى قواعدها سالمة”.