موقع زمالك فانز الان عبد الشافى يحتفل مع لاعبى الزمالك اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء

موقع زمالك فانز الان عبد الشافى يحتفل مع لاعبى الزمالك اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء جريدة وطني الاخبارية اخر اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2015 حرص محمد عبد الشافى لاعب الزمالك السابق واهلى جدة السعودى على الاحتفال مع لاعبى الفريق الابيض بعد الفوز على الاسماعيلى بثلاثية نظيفة و كان احتفال عبد الشافى عبارة عن التقاط صورة سيلفى مع رباعى الزمالك احمد الشناوى وابوجبل وخالد قمر علي جريدة وطني الاخبارية نضع لكم نشرة اخبار زمالك فانز الان مباشر .

احمد عيد لاعب الزمالك سوف يغيب عن مباراة الفريق الابيض امام النصر بسبب الايقاف حيث حصل على الانذار الثالث بمباراة الاسماعيلى ويعد اللاعب من العناصر التى تتمتع بخبرات كبيرة بسبب مشاركته مع الزمالك والمنتخب الوطنى تابع اخبار الزمالك الان مباشر .

زمالك فانز اليوم الزمالك يقتنص الفوز من الاسماعيلي و يقترب خطوة من الدرع , اخر اخبار زمالك فانز الان مباشر , فاز نادى الزمالك على نظيره الأسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل لاشىء فى مباراة رائعة بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من :  حراسة المرمى : الشناوي  الدفاع : جبر – كوفي – طلبة – إمام  الوسط الدفاعي : إبراهيم صلاح – أحمد توفيق – معروف يوسف  الوسط الهجومي : أحمد عيد – أيمن حفني .

الهجوم : باسم مرسي > يذكر أن الزمالك يتصدر الدوري ب 80 نقطة بعد الفوز اليوم ويقترب خطوة من اللقب . سجل الأهداف 1 – باسم مرسى 2 – أحمد توفيق 3 – معروف يوسف رجل المباراة هو { الزمالك بصفه عامه } يذكر أن الشناوي و باسم مرسى ومعروف يوسف تألقوا جدا اليوم بشكل ملحوظ . وانتظروا بعد قليل التحليل الشامل والوافى لأحداث اللقاء الكبير والممتع والملئ من الاحداث .

اخبار الزمالك مرتضى: الاسماعيلي لم يتهاون وصفقاتنا انتهت

تابع اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 7 يوليو في السطور القادمة , أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن العلاقات الطيبة بين الزمالك والإسماعيلي علاقات أبدية و لم تؤثر فيها شائعات الحاقدين . و أضاف مرتضى مؤكداً ان لقاء الفريقين دائمآ ما يكون عامر بالاثارة والندية. و هنأ مرتضى اللاعبين و الجهاز الفنى بالمباراة التى استحقوا الفوز فيها و تمنى التوفيق لولاد العم من الأسماعيلى.

زمالك فانز اليوم الثلاثاء وأكد رئيس الزمالك بأن كل من يتحدث عن التفويت شخص مريض نفساني وتافه ، لكن الزمالك والإسماعيلي أكبر من تلك المهاترات ورد الفريقين كان عمليا في ملعب المباراة . وأضاف مرتضى منصور بان الصفقات التي يحتاجها الفريق سوف يتم التعاقد معها و أنها فى مراحلها الأخيرة مؤكداً مرة أخرى أن عقود هؤلاء اللاعبين في درج مكتبه . اخر اخبار الزمالك الان مباشر يذكر أن الزمالك فاز أمام الأسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل لاشىء ليرتفع رصيده ل 80 نقطة فى صدارة الدورى.