توقعات الابراج
توقعات الابراج

من كبار علماء الفلك حظك اليوم الاربعاء 8 يوليو ماغي فرح توقعات ابراج اليوم الاربعاء

حظك اليوم الاربعاء 8 يوليو mn kbar 3lma2 alflk 7zk alywom alarb3a2 8 ywolywo ma’3y fr7 two83at abrag alywom alarb3a2 grydtow6ny ala5baryto n’93 lkm aln4rto ala5baryto الخاصة بالتوقعات الفلكية علي مدار اليوم ,الفلك اليومي تنبؤات الابراج اليوم الاربعاء 8 يوليو 2015 .. حظك اليوم الاربعاء 8 يوليو 2015 كارمن شماس تعرف علي توقعات ابراج اليوم الاربعاء حظك اليوم في الحب والزواج والجنس والعمل .

برج الحمل حظك اليوم الاربعاء :ما تزال هذه الفترة فترة تجربة لك وبالاخص انه عليك اليوم ان تبدأ تنفيذ خططك وجدولة اوقاتك لتنفيذها بافضل طريقة. اليوم بالنسبة لك بداية لامر كبير في حياتك.على الصعيد العاطفي : عاطفياً يبعد عنك الحبيب ربما نتيجة سفر او حدث معين وهذا يجعلك تشعر بنار الاشتياق. حاول ان تلطف مسامعه بما تشعر به.

برج العذراء حظك اليوم الاربعاء :اليوم بالنسبة لك يكون غريباً لانك ترى اليوم وتلاحظ تفاصيل صغيرة غابت عنك سابقاً. لا تستعجل الى استخلاص النتائج ، ولكن حاول التعرف على نفسك اكثر وعلى قدراتك.على الصعيد العاطفي : العلاقة العاطفية اليوم تكون في احلى حالاتها ، وتقوم اليوم انت او الحبيب بمبادرة رومانسية تثير الشغف والمودة بينكما .

برج الثور توقعات ابراج اليوم الاربعاء :لقاء مع شخص عن طريق الصدفة خلال زيارة عائلية او حدث اجتماعي يعيد الى ذهنك المعانة التي وعدت نفسك ان لا تعود عليها فقم بالوفاء لنفسك وابتعد عن الاغراءاتعلى الصعيد العاطفي : عاطفياً اليوم للمتزوجزن مستقرة علاقاتهم العاطفية ولكن يجب الابتعاد عن المزاح الثقيل او ما يقال عنه ( ثقل الدم) وحتى ولو اعتقدت ان الطرف الاخر يستمتع.

برج الحوت حظك اليوم الاربعاء :تتركز اهتمامتك اليوم على شؤون الاسرة وبالاخص حل الخلافات القائمة والتي زادت حدتها في المدة الاخيرة. كن اكثر هدوءاً عند اقدامك على حل المشاكل والا ستتسبب في تكبيرها.على الصعيد العاطفي : عاطفياً ما تزال امورك جيدة والسبب الرئيسي هو قراراك بان تستثمر بها اكثر ، وسترى مع الوقت ان الامر حقاً لصالحك.

برج الدلو اليوم :لقد مرت فترة التوتر بنجاح وتشعر انك في حالة استرخاء تحتاجها. قد تكون اليوم في زيارة عائلية حاول التخفيف من ردات فعلك العصبية عن كل صغيرة تثيرك.على الصعيد العاطفي : تشعر اليوم بنوع من الفراغ وان مسافة ما تفصلك عن حبيبك وان لم تتمكن من اخباره وجه لوجه عن اهميته لك ابعث له رسالة او هاتفه.

برج القوس توقعات ابراج اليوم الاربعاء :اعلم انه عليك ان تحاول قدر استطاعتك ولكن لا تستطيع ان تحمل نفسك اكثر ممن تتحمله، لذلك اعمل اليوم على وضع نفسك في سلم الاولويات، والا ستجد نفسك ضائعاً في اشباع رغبات الاخرين ونسيان نفسك.على الصعيد العاطفي : العلاقة العاطفية في حالة فتور وهذا يوعجك لانك تعتقد انك لم تكن السبب. توقف عن البكاء والشكوى واعمل شيئاً كي تغير الوضع القادم.

برج السرطان توقعات ابراج اليوم الاربعاء :اهتماماتك اليوم تتعلق بامور الصداقات والمال . حاول ان لا تخلط ما بين الصداقات وشراكات العمل لانه في النهاية الامر سيولد حساسية ما وانت لا تريد ان تخسر الصداقة.على الصعيد العاطفي :عاطفياً الر وتين الذي تشعر بها مؤخراً اصبح هاجساً يزعجك جداً، حاول ان تكون خلاقاً وان تفكر بطرق جديدة للخروج من الروتين.

برج الأسد اليوم :طيبة قلبك يلمسها كل من حولك وحتى ولو كانت انيابك بارزة فانت من اكثر الناس حناناً لمن يستحق حنانك،. ابتعد عن اجواء الثرثرة وان دخلت احداها عن طريق الصدفة اخرج فوراً لان الامر قد يضرك من حيث لا تدري.على الصعيد العاطفي :انت جزء هام من حياة شريكك وهو يسعى جاهداً لاكلام والافعال ان يشعرك باهمتك بالنسبة له، فلا تكن سلبياً وعبر انت بطريقة ما عن تقديرك ومحبتك له.

برج الجدي توقعات ابراج اليوم الاربعاء :ان اردت البوح عما يدور في بالك لشخص قريب منك كي تزيل هم يجلس على صدرك فافعل هذا ولا تتردد فالوقت يمر بسرعة وقد لا تاتيك فرصة اخرى.على الصعيد العاطفي : يجب ان تكون اكثر ثقة في مشاعرك والا ترددت دائماً في كل خطوة مع الشريك وهذا يسبب برودة في العلاقة .

برج الميزان حظك اليوم الاربعاء :سوف تجد الكثير من الحلول لمشاكلك اليوم وخاصة تلك التي اساسها عائلي وستحتاج الى بذل جهد اكبر لتحقيق ذاتك. تجد نفسك اليوم تتخذ قرارا يحيرك وخاصة انه يتعلق بشراء امر للمنزل.على الصعيد العاطفي : حياتك العاطفية مستقرة نوعا ما رغم بعض المشكلات التي يمكن ان تعكر صفوها ستحتاج الى التغاضي عن بعض الأمور حتى تكون افضل.

برج العقرب اليوم :علامات الطاقة الايجابية التي رافقتك الامس تستمر اليوم ولكن هذا لا يعني انها لن تنتهي ، لذلك احرص على استغلاها كما يجب. لقاء عائلي اليوم قد يشوبه بعض التوتر حاول ان تمارس دورك كقائد لتخفيف هذا التوتر.على الصعيد العاطفي : قد تشعر اليوم ان الشريك لا يقدر كثيراً ما تقوم به لاجله ولاجل نجاح العلاقة والحل يكون في ان تصارحه بشعورك بدلاً من الابتعاد والانغلاق.