اهلي نيوز
اهلي نيوز

رسمياً: إيفونا أهلاوي .. موجز اخر اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 8 يوليو موقع اهلي نيوز

جريدة وطني الاخبارية موجز اهم اخبار الاهلي المصري الان الان المباشرة 8 يوليو 2015 يحسم الأهلي صفقة الجوكر أحمد فتحي خلال الأيام القليلة المقبلة رسمياً ليعود من جديد للقلعة الحمراء في انتقالات الصيف المقبل. وتوصل فتحي لاتفاق نهائي مع أم صلال القطري على فسخ تعاقده والاكتفاء بالفترة التي قضاها بصفوفه. اخر اخبار الاهلى اليوم العاجلة الاربعاء 8 يوليو . ومن المقرر أن يعقد فتحي جلسة بالساعات المقبلة مع “وائل جمعة وعلاء عبد الصادق” لوضوع الرتوش النهائية وتوقيع العقود.

وتعتبر عودة فتحي من أهم التدعيمات للقلعة الحمراء في انتقالات الصيف خاصة بعد أن طلب فتحي مبروك عودة اللاعب بالإضافة إلى ترشيحات وضغوط وليد صلاح الدين عضو لجنة الكرة على الإدارة الحمراء لإعادة اللاعب نظراً لحاجة الفريق الشديدة لوجوده بالفترة المقبلة موقع اهلى نيوز اليوم نقدم لكم اخبار الاهلى الان .

اهلي نيوز : الأهلي يعلنها رسمياً: إيفونا أهلاوي

اهلي نيوز يقدم اخر اخبار نادي الاهلى اليوم الاربعاء 8 يوليو 2015 أكد علاء عبد الصادق عدم وجود أي مشاكل في صفقة المهاجم الجابوني إيفونا لاعب الوداد المغربي. اخر اخبار الاهلى الان المباشرة علي جريدة وطني الاخبارية وقال عبد الصادق في تصريحات خاصة لـأهلي نيوز”حسمنا الصفقة وإيفونا في الأهلي خلال ساعات”. ونجح هيثم عرابي مدير التسويق والتعاقدات بالقلعة الحمراء في الحصول على توقيع ايفونا واقناع سعيد الناصيري رئيس الوداد ببيع اللاعب للأهلي.

اهلي نيوز : هل يضم الأهلي حارس مرمى جديد؟.. تعرف على الإجابة

اخبار الاهلى الان الهامة علي وطني الاخبارية تراجع الأهلي تماماً عن فكرة التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال انتقالات الصيف المقبل. جاء ذلك بعد تأكيد الثنائي “فتحي مبروك المدير الفني وطارق سليمان مدرب الحراس” على كامل ثقتهم في امكانيات الثلاثي “شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض”. اخر اخبار الاهلى الان الاربعاء 8 يوليو وكانت تقارير صحفية تحدثت بالفترة الماضية عن تفكير الأهلي في التعاقد مع حارس مرمى جديد وهو ما تراجع عنه الأهلي بالوقت الحالي.

اخبار الاهلى : الاهلى يحذر الملعب: هدفنا الصدارة!

موقع اهلي نيوز اخر اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 8 يوليو 2015 أكد وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي أهمية الفوز على الملعب المالي في الجولة الثانية بالكونفيدرالية لتأكيد الصدارة. وقال جمعة “من يريد تخطي دور المجموعات عليه تجميع نقط من خارج أرضه”. ويتقابل الأهلي متصدر مجموعته بالكونفيدرالية مع الملعب المالي يوم 12 يوليو المقبل ويأمل المارد الأحمر في الوصول للنقطة رقم 6.