توقعات الابراج اليوم
توقعات الابراج اليوم

ماغي فرح حظك اليوم الخميس 9 يوليو 2015 توقعات الابراج اليوم الخميس كارمن شماس

جريدة وطني الاخبارية نقدم لكم الان تنبؤات الابراج الفلكية برج العذراء والحوت والحمل حظك اليوم برح الاسد توقعات الابراج الفلكية مباشر الان ماغي فرح حظك اليوم الخميس 9 يوليو 2015 توقعات الابراج اليوم الخميس كارمن شماس علي جريدة وطني ابراج مكتوب وحظك اليوم في الحب والزواج والجنس والعمل .

برج الحمل حظك اليوم الخميس :عندما يدخل الالهام الى حياتك، فانه على الارجح سيكون اكثر تأثيراً واكثر دراماتياً عندمل يدخل عن طريق الصدفة. حاول ان تبعد عن تفكيرك انك قيمة من بعض الناس برج الحمل اليوم على الصعيد العاطفي: عاطفياً اوضاعك جيدة اليوم الا ان حالة من المناوشات قد تحدث مع حبيبك، وعليك ان تتخذ الاجراء المناسب فوراً وعدم تأجيل الامور.

برج العذراء توقعات الابراج اليوم:تفهم اليوم ان البعض من حولك الذين ادعوا انهم يسيطرون على اوضاعهم ما هم الا مخادعين وانك اقوى بكثير منهم والقيادة يجب ان تكون بيدك. تفهم اليوم مدى تأثيرك على محيطك وانك انت من تستحق الثناء برج العذراء اليوم على الصعيد العاطفي: اذا شعرت ان الامور في علاقتك العاطفية تدور في دائرة فارغة فهذا يعني انه حان الوقت لتغيير الامور. لا تنتظر التغير وبادر انت فهذا سيزيد من قيمتك في عين الحبيب.

برج الثور حظك اليوم الخميس :يحيط بك مجموعة من الاشخاص الذين يتقربون منك فقط لمصلحة والفلك يساعدك اليوم في تمييز بعضهم عن طريق الصدفة. كن حذراً في تعاملاتك وثق فقط بالعائلة القريبة منك برج الثور اليوم على الصعيد العاطفي: حاول ان تحترم الاختلافات بينك وبين شريك حياتك فامثالية المطلقة غير موجودة فتعلم احترام الاختلافات والتقليل من حدة ردات فعلك.

برج الحوت توقعات الابراج اليوم :ان وجدت ان البعض يكيد لك المكائد حاول ان تنضم اليهم بدلاً من مقاومتهم حتى تصبح ظروفك افضل حينها يمكنك المحاربة بشراسة برج الحوت اليوم على الصعيد العاطفي: الملائمة الكبيرة بينك وبين حبيبك تجعلكم تفكران افكار متشابهة وهذا يسرك نوعاً ما. هناك اموراً لا نعترف بها حتى لانفسنا ولكن كتم السر عن شريك حياة قد يجعله لا يستحق لقب شريك.

برج الدلو توقعات الابراج اليوم :عندما تحاول ان تحصل على شيء تريده عليك ان تتأكد ان الامور او الظروف مناسبة لذلك. لا تقصر الطرق للحصول عليه باختراق بعض القوانين الحقوقية والاخلاقية برج الدلو اليوم على الصعيد العاطفي: يتم اليوم عبور خط فاصل وهمي او اجتياز مرحلة صعبة في حياتك العاطفية وهذا امر يسرك لانك عانيت الكثير. حاول ان تتعلق بالايجابية من الامور ولا تشعر بالالم نتيجة ما عانيت.

برج القوس حظك اليوم الخميس :عليك ان تعي ان هناك فرق ما بين المساعدة والدعم، وقد تقع في الخطأ وتعتقد ان شخص قريب منك يحتاج المساعدة وهو بالفعل يحتاج دعمك وان تقف جنبه في شدته برج القوس اليوم على الصعيد العاطفي: قد تعاني اليوم من الخوف من الافشاء بشعورك لانك تعتقد ان الامر يدل على ضعف في الشخصية او على وقاحة غير مدروسة. كن نفسك اليوم وتعامل مع الامور على طريقتك .

برج السرطان اليوم :تشعر اليوم وكانه قد تم اهمالك وكانك قطعة اثاث في احد زوايا المنزل ولكن انت مخطىء لانك جعلت الاخرين ينجحون في مهمتهم، قاتل بكا قوة فانت تستطيع ات تغير الوضع عالقائم برج السرطان اليوم على الصعيد العاطفي: قد تجد بعض الصعوبات في تحسين احوال العلاقة العاطفية ولكن هذا لا يعني انه عليك التنازل اكثر، الان الكرة في ملعب الشريك.

برج الأسد توقعات الابراج اليوم :تجربة مررت بها مؤخراً كانت قد تركت طعم مر في حياتك ولكنك اليوم تشعر انه حان الوقت لتركها تذهب وان تبعد عنها تأثيرها بكل الطرق. لفد تعلمت درسك فتجنب الوقع مرة ثانية في نفس الحفرة برج الأسد اليوم على الصعيد العاطفي: الشجاعة ممزوجة بالارادة هي وسيلتك اليوم ف العلاقة العاطفية وخاصة في الامور الحميمة؟ حاول ان تستغل اوقات الرومانسبة للتعبير عما في داخلك تجاه حبيبك.

برج الجدي حظك اليوم الخميس :مهما كانت اليوم طاقتك توجهك نحو عالم المغامرة او المخاطرة الا انه عليك ان تبقى ضمن حقوق المعقول وان لا تسبب لنفسك ندم هائل نتيجة قرارات متسرعة برج الجدي اليوم على الصعيد العاطفي: هناك نوع من التقارب الحميم الذي يحدث اليوم مع حبيبك بسبب تأثير الايجابي على العلاقة بينكما.

برج الميزان توقعات الابراج اليوم :هناك اوقات نكتشف فيها امور جديدة فنبتهج واقات تصيبنا خيبات الامل واليوم قد تتعرض لخيبة امل وخاصة ان من يخيب ظنك شخص قريب منك برج الميزان اليوم على الصعيد العاطفي: تشعر اليوم انه لديك حافز لخوض مغامرة عاطفية ولكن الحقيقية انك لن تستطيع فعل هذا لا تفارقك. استمع الى عقلك في حالات كهذه.

برج العقرب حظك اليوم الخميس :انت تعرف ان الوقت يمر بسرعة وتضيعه سدى امر يندم عليه كثيرين، لذلك عليك اعادة النظر في كيفية استخدامه ليلائم مصالحك وبسرعة. قد تعتقد اليوم هناك شيء تريده يتطلب جهد اضافي ولكن الحظ يكون لصالحك اليوم برج العقرب اليوم على الصعيد العاطفي: قد لا تحصل على معلومات كافية واكيدة عن شخص تكن له الاعجاب ولكن هذا لا يعني انك لا تستطيع ان تفهم الاشارات التي يطلقها.

برج الجوزاء توقعات الابراج اليوم :تملك اليوم فرصة بان تكون مركز الاهتمام وذلك بسبب دقة ملاحظتك الخارقة.اذا سنحت هذه الفرصة لا تتركها تهرب وتمسك بها جيداً لانك تستحق برج الجوزاء اليوم على الصعيد العاطفي: مهما مر الزمن فان الحقيقية في نهاية الامر سيتم اكتشافها حتى مع التدابير الكبيرة التي قد تقوم بها. لذلك لا تخاطر بما بنيته من اجل اعجاب زائف.