تابع تفاصيل توقيت وموعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2015 والمقرر لها في 15 يوليو

جريدة وطني الاخبارية اليوم الخميس الموافق 9 يوليو 2015 تقدم لكم الان نتائج الثانوية العامة واخر اخبارها وموعد نزولها علي الانترنت , موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة في مصر والتي من المنتظر أن يتم الإعلان عنها في موقع وزارة التربية والتعليم ، نتيجة الثانوية العامة 2015 في مصر تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التعليمية اليوم.

تقدم جريدة وطني الإخبارية اليوم نشرة تعليمية جديدة ، حيث تتابع معكم الجريدة موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2015 في مصر ، حيث صرح الأستاذ محمد سعد رئيس امتحانات الثانوية العامة أنه لم يتم تحديد موعد نهائي رسمي للعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2015 حتى الآن.

وقد شرح أستاذ محمد سعد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة أنه يتم الآن عمليات التصحيح ومراجعة ورصد الدرجات في الكنترولات بمختلف الإدارات التعليمية في محافظات جمهورية مصر العربية ، معلناً أنه قد تم الإنتهاء بالفعل من عمليات التصحيح في معظم المواد ولكن هناك أربع مواد ما زالا في طور التصحيح وهم مادة الجيولوجيا وعلم النفس والعلوم البيئية ومادة التاريخ.

وقد أشار محمد سعد إلى أنه لا تزال عمليات التصحيح مستمرة والتي من المنتظر أن تنتهى خلال الأسبوع الحالي ، ولكن ذلك لا يدل على الإنتهاء التام من النتيجة واعلانها في بداية الأسبوع المقبل ، فهناك العديد من العمليات التي تحدث بعد الإنتهاء من تصحيح الأوراق وهي رصد الدرجات وتجميعها وعلى رأسهم عمليات المراجعة النهائية على نتيجة الثانوية العامة 2015 في مصر وتمهيدها من أجل أن يتم إعتمادها.

وقد أوضح رئيس عام امتحانات الثانوية العامة محمد سعد أن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر وكذلك مواقع الأخبار بموعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2015 في مصر ما هو إلا مجرد إجتهادات مؤكداً أنه سوف يقوم بالإلتقاء بوزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي من أجل هذا الخصوص وتحديد موعد رسمي نهائي لوضع حداً لتلك التكهنات والأخبار الكاذبة.

وقد تم الإعلان عن بعض المواد التي تم الإنتهاء من عمليات التصحيح بها وإعتماد نتائجها وقد تم الإعلان عن نسب النجاح الخاصة بتلك المواد وعدد الطلاب الناجحين بها على مستوى جمهورية مصر العربية وسوف نوافيكم بموعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2015 في مصر فور تحديده من قبل وزير التربية والتعليم.

تم تحديد يوم : 15 يوليو 2015