حظك اليوم
حظك اليوم

الفلك الان حظك اليوم الجمعة كارمن شماس توقعات الابراج الجمعة جاكلين عقيقي

حظك اليوم الجمعة alabrag alflkyto n8dm lkm alywom algm3to two83at alabrag fy 3alm alflk alywomy الابراج الفلكية نقدم لكم اليوم الجمعة توقعات الابراج في عالم الفلك اليومي تعرف علي حظك اليوم في الحب والزواج والجنس والعمل علي جريدة وطني الاخبارية , حظك اليوم الجمعة 10 يوليو 2015 كارمن شماس نضع لكم توقعات الابراج الجمعة جاكلين عقيقي جميع علماء الفلك .

برج القوس حظك اليوم الجمعة :تقاسم المسؤوليات في العمل يخفف عبء العمل والجهود التي تبذلها فيه من جهة ولكنه يضيف طبقة إضافية من مضاعفة من المسؤليات من جهة أخرى. لا يمكنك الهروب من حقيقة أن عمل العديد من الناس يعني أيضا استراتيجيات متعددة للوصول إلى هدف مشترك. ووفقا لذلك، قد تحتاج إلى أن تكون اكثر مرونة اليوم بما فيه الكفاية لتدمج أفضل الأفكار من فريق العمل مع خططك الخاصة.

برج الدلو توقعات الابراج الجمعة :قد ترغب في قضاء يوم ممتع مليء بالفرح في علاقتك العاطفية، وقد يمنعك عن هذا فقط التزاماتك المهنية. حياتك الشخصية قد تكون افضل هذه الأيام، ولكنها قد تصرف نظرك عن امور هامة تحدث من حولك. لحسن الحظ، يمكنك إدارة كل من الامور بالعلاقة العاطفية الشخصية وامورك المهنية بذكاء وحكمة، لكن الأمر سيتطلب منك سحر إضافي وجودة ونشاط لتلبية مطالب الجميع.

برج الحوت حظك اليوم الجمعة :قد تواجه نقصا في الدعم الذي كنت تتلقاه عادة وهذا يجعلك تبدأ في التخطيط لايام حين لا تجد من يقف جنبك والفلك يدعمك في هذا التفكير . في الواقع، يمكن أن يبدو حتى كما لو الآخرون حاولوا إحباط هدف خاص بك أو التقليل من موهبتك. النصيحة التي يجب ان تستكع اليها الان هي الاستمرار في الطريق الذي اخترته مع عزيمة لا تلين.

برج الثور توقعات الابراج الجمعة :أفكار مبدعة تحلق حولك اليوم بسرعة فائقة، ولكن ردة الفعل الخاصة بك لن تكون سريعة بما فيه الكفاية اليوم لاستغلال واحدة منها ان لم تغير طريقتك في النظر الى الامور. حاول بذكاء ان تسمع الى حدسك في هذا الشأن حتى لا تتلاشى الافكار في الهواء، ويترك سوء المزاج شعور فيك بانك لم تنجح. بدلا من المحاولة مرارا وتكرارا في محاولات تعرف انها لت تنجح من البداية، ينصحك الفلك باتباع استراتيجية مختلفة تماما. لا تضغط على نفسك اكثر من الحاجة ودع أفكارك تزيد وتبدع دون ضغط وجهد.

برج العذراء حظك اليوم الجمعة :قد تشعر اليوم ان لديك المام في الأرقام وان الحظ بعطيك الاشارات كي تغامر بامر ما. ومن المفارقات التي قد تحدث اليوم انه في نهاية المطاف قد تكون انت من يقوم برعاية أحلام شخص. لحسن الحظ، هذا هو وضع مربح للجانبين، فالجميع يستفيد من حاجتك لتكون جزءا قيما من مجموعة أكبر أو اكثر اجتماعياً.

برج العقرب توقعات الابراج الجمعة :تبدأ اليوم بالتخطيط للمستقبل بالفعل وذلك بالنظر النظر في حيثيات بدء مشروع جديد. ومع ذلك، فإن الظروف تتطلب منك ان تتحرر قليلاً من العصبية التس تشعر بها قبل المضي قدما. على الرغم من التقدم قد يكون بطيئا، فان التخلص من العقبات التي تعيقك في وقت مبكر من اليوم يفسح المجال لتغييرات مثيرة تنتظرك كع مرور الساعات.

برج الميزان توقعات الابراج الجمعة :العمل بجهد والابتعاد عن اللهو هو شعار اليوم بالنسبة لك. ومع ذلك، فيمكن حتى لأكثر المهام مهما كانت معقدة وشاقة ان يكون فيها نوعاً من المرح انت اردت رؤية الامور كذلك. عاطفياً تشعر اليوم بنوع من الضجر من القيود العاطفية التي تعيق تقدمك في امور تتعلق بمصير حياتك.

برج الجدي اليوم :هناك فرصة ضئيلة اليوم لتتهرب من الدراما في علاقتك العاطفية اليوم لذلك لا تدع هذا التفاعل العاطفي بينك وبين الطرف الثاني يفاجئك. لحسن الحظ، فأنت اليوم أكثر ميلاً لضبط اعصابك ومحاولة حل الامور بروية او تأجيلها حتى تهدأ الامور.

برج الأسد حظك اليوم الجمعة :الناس تعتمد على مصدر إلهام للحصول على توجيهات بشأن الخطوة القادمة وخطوتك القادمة ستكون ممتلئة بالمسؤوليات العديدة. ومن الغريب ان هذه الفترة هي فترة قد تريد بها الانفراد وحدك كي تفكر بما عليك القيام به الا ان شعبيتك تزداد وترى العائلة والاصدقاء يحيطون بك طوال الوقت. حتماً لقد مللت من كل الدراما هذه وتستحقون وقت مستقطع.

برج السرطان حظك اليوم الجمعة :بالرغم من ان السرطانات غالبا ما يعرف عنها انها تختبئ في أصدافها، فأنت اكثر احتمالاً اليوم أن تكون واحداً من الابرز بين مجموعة كبيرة وتكون في صدارة الامور اي في مركز الصدارة اليوم. في الحقيقة، يمكنك أن تبرز في محيطك اكثر من أي شخص آخر طالما تمتعت بشخصية ودودة غير متكبرة. لحسن الحظ، أصالتك وخفة دم تجعلك اليوم متألقا وواضحا.

برج الحمل توقعات الابراج الجمعة :الوعود الرومانسية تلهمك اليوم وتدفعك الى أن تأخذ المخاطر مع ما يقوله قلبك. ومع ذلك، فان شغفك ينتقل خطوة الى الوراء، لذلك قم بالتعبير عن مشاعرك في ذات اللحظة التي تعتقد فيها ان ما تشعر به هو أكثر من مجرد نزوة عابرة حظك اليوم الجمعة .