اخبار اليمن الان
اخبار اليمن الان

#التحالف يشن غارات جوية على صنعاء تابع اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة العاجلة موجز احداث اليمن

عبر موقع وطني الاخباري نقدم لكم الان ابرز اخبار اليمن اليوم العاجلة مباشر من وكالات الانباء المختلفة شنت طائرات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية، مساء اليوم الجمعة، 3 غارات جوية على جبل نقم بالعاصمة اليمنية صنعاء. و سمع دوي انفجارات عنيفة هزت أرجاء المدنية رافقها تحليق كثيف لطائرات التحالف. ونفذ التحالف في وقت سابق من صباح اليوم عدد من الغارات على منازل أقرباء الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

جريدة وطني الاخبارية نضع لكم اليوم موجز الاخبار اليمنية اليوم العاجلة من وكالات الانباء المختلفة اليوم الجمعة , الامم المتحدة تعلن بشكل رسمي عن وقف اطلاق النار في اليمن وبدء الهدنة الانسانية الجمعة 10 يوليو 2015 اعلنت الامم المتحدة بشكل رسمي عن بدء هدنة انسانية بين الاطراف المتصارعة في اليمن من مساء اليوم الجمعة وحتي نهاية شهر رمضان.

الهدنة، وحسب الاتفاق الذي أمكن التوصل إليه، تبدأ اعتبارا من مساء يوم الجمعة وتستمر حتى نهاية شهر رمضان، اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 10 يوليو 2015 عبر وطني الاخبارية وذلك لتأمين إدخال المساعدات الإنسانية في السطور القادمة اخبار اليمن اليوم .

وقال المتحدث باسم الامم المتحدة ستيفان دوجاريك إن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي “أبلغ موافقته على هذه الهدنة إلى التحالف.. بهدف ضمان دعمه وتعاونه”. وتابع “من الضروري والملح أن تصل المساعدة الإنسانية إلى كافة الأشخاص المستضعفين في اليمن تعرف علي احداث اليمن الان الهامة والمباشرة .

دار الرئاسة اليمنية بعد 100 يوم من قصف طائرات التحالف تابع موجز اخبار اليمن اليوم العاجلة والمباشرة 10 يوليو 2015 : منذ 26 مارس الأول، قامت طائرات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية، بتجديد قصفها الجوي على مقر دار الرئاسة اليمنية جنوب العاصمة صنعاء. كاميرا “بوابة اليمن الإخبارية” تجولت داخل دار الرئاسة اليمنية والتقطت صوراً توضح حجم الدمار الذي خلفته الغارات الجوية السعودية .

متابعات موجز اخبار اليمن اليوم … وتقود السعودية تحالف مكون من 10 دول يقصف اهدافاً عسكرية تسطير عليها جماعة الحوثي التي قادت انقلاب عسكري على شرعية الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي المقيم في الرياض حاليا. الاحداث اليمنية الان الهامة ودمر التحالف في عملياته المستمرة منذ قرابة ثلاثة اشهر ترسانة عسكرية ضخمة بالاضافة الى منشاءت حكومية ومدنية في عملية “عاصفة الحزم و إعادة الامل” .

اخبار اليمن اليوم تصريح قائد المقاومة في تعز حمود المخلافي بشأن الهدنة

الاحداث اليمنية الان العاجلة أكد قائد المقاومة الشعبية بتعز، الشيخ حمود المخلافي استعداده الكامل للقبول بهدنة انسانية مع جماعة الحوثي شريطة انسحاب الحوثيين من المحافظة. وقال المخلافي في تصريحات صحفية في موجز اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 10 يوليو 2015  ان جميع فصائل المقاومة مستعدة لوقف اطلاق النار و تفعيل الهدنة بعد ان تسلم قوات الحوثي جميع المناطق التي تسيطر عليها دون قيد او شرط.

الاخبار اليمنية اليوم السعودية تعلن تمديد مهلة التصحيح لليمنيين

موجز اخبار اليمن اليوم العاجلة الجمعة 10 يوليو 2015 أعلنت السعودية اليوم (الخميس) تمديد المهلة المحددة لتصحيح أوضاع اليمنيين المقيمين في المملكة بطريقة غير مشروعة حتى 30 شوال المقبل. وبثت “وكالة الأنباء السعودية” (واس) بياناً أكد أنه “امتداداً للدعم المستمر والمواقف الأخوية التي تقدمها المملكة العربية السعودية للأشقاء اليمنيين من خلال تصحيح أوضاع المقيمين منهم في المملكة بطريقة غير مشروعة،الاخبار اليمنية اليوم ومنحهم تأشيرات زيارة لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد بعد حصولهم على وثائق سفر من حكومة بلادهم الشرعية مع السماح لهم بالعمل .