حقيقة وفاة الفنان عمر الشريف
حقيقة وفاة الفنان عمر الشريف

حقيقة وفاة الفنان عمر الشريف موعد عزاء الفنان عمر الشريف

حقيقة وفاة الفنان عمر الشريف تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها الفنية اليوم ، حيث قامت قناة العربية تنشر خبر وفاة الفنان عمر الشريف وفي حالة ثبوت خبر وفاة عمر الشريف سوف نقوم بموافاتكم بموعد عزاء الفنان عمر الشريف والجنازة فور تحديدهم.

تقدم جريدة وطني الإخبارية النشرة الفنية اليوم ، والتي تتناول من خلالها الجريدة حقيقة خبر وفاة الفنان عمر الشريف وتداول أخبار وأنباء وفاة عمر الشريف على بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر ، وفيما يلي موجز أخبار وحقيقة وفاة الفنان عمر الشريف بالتفاصيل.

قامت قناة العربية عاجل بنشر خبر وفاة الفنان عمر الشريف من خلال حسابها الرسمي الإلكتروني على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ،حيث غردت قناة العربية عاجل كالتالي “مراسلة العربية: وفاة الفنان العالمي #عمر_الشريف #العربية_عاجل” ، الأمر الذي أدى إلى سرعة إنتشار خبر وفاة الفنان عمر الشريف على مواقع الأخبار والتواصل الإجتماعي.

كما قد كام نجل الفنان عمر الشريف بنشر منشور على حسابه الإلكتروني الخاص به على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك فيه صورة تجمعه مع والده الفنان عمر الشريف معلقاً عليها Al-Baqa Lillah البقاء لله وذلك بدون وجود أي تفاصيل أو التصريح عن أسباب الوفاة وموعدها ولا يوجد هناك حتى الآن أي تفاصيل يمكن الإستناد إليها والتأكد من خبر الوفاة منها.

يذكر أن الفنان عمر الشريف قد ثبت خبر مرضه بالزهايمر منذ فترة وذلك بسبب تدهور صحته ونفسيته بشكل كبير وخاصة بعد وفاة الفنانة فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية والتي كان متزوجاً منها وله أولاد منها ، حيث تدهورت حالة الفنان عمر الشريف لدرجة أنه لا يدري بأسماء أعماله الفنية بل ولا يستطيع التمييز بين الأشخاص إلى حد كبير.

وفي منشور نجل الفنان عمر الشريف توالت تعليقات التعازي والدهشة وعدم تصديق خبر الوفاة ، حيث علقت Aya E. Nasrallah “عمر الشريف !” بينما علقت Yasmin Mahmoud Salam “البقاءلله في مين؟؟؟؟”  كما علقت Jojo Albader على الصورة “Omg !! Is that true !” ، بينما علقت Soha Sami على المنشور “عمر الشريف مات؟؟؟؟؟” ، التعليقات التي تشير إلى دهشة وصدمة المعلقين جراء معرفتهم خبر وفاة الفنان عمر الشريف.

حقيقة وفاة الفنان عمر الشريف
تغريدة قناة العربية عاجل على موقع تويتر
حقيقة وفاة الفنان عمر الشريف
منشور نجل الفنان عمر الشريف
حقيقة وفاة الفنان عمر الشريف
تغريدة قناة العربية عاجل على موقع تويتر