كورة اون لاين
كورة اون لاين

زمالك فانز .. اخر اخبار الزمالك اليوم السبت يلا كورة اون لاين مباراة الزمالك واورلاندو

رابط موقع كورة اون لاين  اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 11 يوليو 2015 العاجلة مباشر أصاب أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك قلوب مسئولو وجماهير القلعة البيضاء بالقلق الشديد، بعدما تردد انه مصاب وقد يغيب عن مباراة أورلاندو بايرتس يوم غداً السبت. كورة اون لاين وكان الحارس الدولي قد طلب من أيمن فريد طبيب الزمالك ربط ساعده بدعامة طبية، وهو ما أقلق الزملكاويه، غير ان الحارس بخير وشارك في المران الأخير للفريق بقوة وظهر بشكل مميز. اخر اخبار الزمالك الان السبت يذكر ان الزمالك سيواجه فريق أورلاندو بايرتس عصر غداً السبت في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

نتابع معكم نشرة اخبار الزمالك اليوم العاجلة السبت 11 يوليو 2015 مباشر يدرس لاعبو نادي الزمالك والجهاز الفني إرتداء شارات سوداء في كورة اون لاين مباراة أورلاندو بايرتس اليوم السبت، حداداً على وفاة الفنان الزملكاوي الكبير سامي العدل. موقع زمالك فانز ان مسئولو بعثة نادي الزمالك سيطلبون من مراقب المباراة الموافقة على كورة اون لاين إرتداء الشارات السوداء. يذكر ان الزمالك سيواجه فريق أورلاندو بايرتس عصر غداً السبت في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية اخر اخبار زمالك فانز الان مباشر .

اخبار الزمالك اليوم يكشف خطة الأهلي “لخطف” أحمد الشيخ من الزمالك

تابع موجز اخر اخبار الزمالك الان السبت 11 يوليو يرحب نادي مصر المقاصه ببيع أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق للنادي الأهلي.. خلال فترة الانتقالات الصيفية، رغم تقديم الزمالك عرضاً لشراء اللاعب قبل النادي الأحمر. وعلم موقع زمالك فانز ان الأهلي يتفاوض بقوة مع المقاصه في الفترة الحالية لشراء الشيخ بعد تألقه في مباراة فريقه ضد الزمالك وتسجيله لهدف.. وقدم عرض رسمي للنادي الفيومي، وهناك أحد مسئولي فريق الكرة بالمقاصه يسعى لإنجاح مفاوضات النادي الأحمر وفوزه بصفقة أحمد الشيخ. ويعرض الأهلي ستة ملايين جنيه على المقاصه للظفر بخدمات أحمد الشيخ ، بينما عرض الزمالك عشرة ملايين جنيه لشراء الشيخ والمهاجم وائل فراج والظهير الأيسر باسم عبد العزيز.

الزمالك الان مرتضى منصور: شغلت الأهلي بإيفونا ، وتعاقدت مع جميع نجوم المنتخب

كورة اون لاين في نشرة الاخبار الزملكاوية اليوم العاجلة الخميس أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انه في الوقت الذي يسعى فيه النادي الأهلي للتعاقد مع المهاجم الجابوني إيفونا ، كان قد تعاقد هو مع نجوم المنتخب الوطني المصري بالكامل، والذين سيحققون كل أحلام جماهير القلعة البيضاء العظيمة.

وقال منصور انه شغل مسئولو الأهلي بصفقة إيفونا، للتعاقد مع كل نجوم الكرة المصرية.. الذين يمثلون المنتخب المصري في الفترة الحالية بشكل أساسي تابع اخبار الزمالك الان السبت 11 يوليو 2015 كورة اون لاين .

كورة اون لاين  اخبار زمالك فانز اليوم مباشر مشيرا إلى ان الأهلي سيحدث فتنة داخل صفوفه بالتعاقد مع إيفونا الذي سيحصل على عشرة ملايين جنيه في الموسم الواحد ، بينما رمضان صبحي يحصل على 300 ألف جنيه رغم انه من أفضل اللاعبين المصريين.. والأهلي يعاند مع مرتضى منصور فقط ومستعد لدفع 2 مليار دولار لخطفه من القلعة البيضاء بأي طريقة.!

زمالك فانز مختتما تصريحاته بأن الزمالك يملك أيمن حفني أمهر وأحرف لاعب في مصر، ويحصل على مليون و300 ألف جنيه فقط في الموسم الواحد كورة اون لاين.

كورة اون لاين مشاهدة مباراة الزمالك