اخبار اليمن اليوم
اخبار اليمن اليوم

#احداث اليمن الان ارتفاع وتيرة الاشتباكات بعد إقرار الهدنة اخر اخبار اليمن اليوم الاحد العاجة 12 يوليو

جريدة وطني الاخبارية الان اخبار اليمن اليوم الاحد العاجة 12 يوليو ذكرت مصادر ميدانية أن قوات الجيش الموالي للشرعية وقوات المقاومة الشعبية حققت تقدما عسكريا كبيرا إثر خوضها حربا شاملة ضد المسلحين الحوثيين الذين خرقوا الهدنة المعلنة من قبل الأمم المتحدة، اخبار اليمن التي بدأت منتصف ليل الجمعة. احداث اليمن الان وذكرت المصادر ان «قوات الجيش الموالي للشرعية وقوات المقاومة الشعبية حققوا تقدما كبيرا في شارع الستين الاستراتيجي المحيط بمدينة تعز والذي كان يسيطر عليه المسلحون الحوثيون منذ اقتحامهم لبعض مناطق الأطراف حول مدينة تعز» الاحداث اليمنية الان مباشر .

نشرة جريدة وطني الاخبارية نقدم لكم اليوم الاحد 12 يوليو اخر اخبار اليمن العاجلة والمباشرة من المصادر الاخبارية المختلفة , تابع الان بعد نحو ساعة من إعلان الأمم المتّحدة عن هدنة إنسانية قصفت قوات الحوثي مواقع في ‫#‏عدن‬ وتعز والضالع والمكلا ومأرب اخر اخبار اليمن اليوم الاحد 12 يوليو 2015 العاجلة والمباشرة الان .

الاخبار اليمنية اليوم العاجلة الاحد 12 يوليو 2015 علي جريدة وطني الاخبارية احتراق قاعة الخيول للافراح في العاصمة صنعاء تابع نشرة احداث اليمن الان مباشر الاحد شنت طائرات التحالف،مساء امس السبت غارات جوية علي مواقع تابعة لموالين لجماعة الحوثي في العاصمة اليمنية صنعاء بالتزامن مع الهدنة التي أعلنتها الامم المتحدة.

و قال مراسل بوابة اليمن الإخبارية أن التحالف نفذ غارة جوية استهدفت قاعة “الخيول” الواقعة في شارع الأصبحي بالعاصمة، كما اكد مصدر محلي استهداف منزل وزير الداخلية” جلال الرويشان” في حي القادسية بشارع ٢٢ مايو. إلي ذلك، الاخبار اليمنية اليوم الاحد 12 يوليو 2015 زعم سكان محليون سقوط عدد من الضحايا المدنيين بعد احتراق قاعة الخيول الواقعة في منطقة سكنية مأهولة بالسكان، احداث اليمن الان مباشر ونشر ناشطون على الشبكة العنكبوتية صورا تظهر حجم الدمار التي خلفته غارات التحالف علي المنطقة.

اخبار اليمن الأمم المتحدة تفاجئ الشعب اليمني بانباء غير سارة

اخر اخبار اليمن الان العاجلة الاحد 12 يوليو 2015 قالت مصادر إعلامية أن مؤتمرا صحفيا كان من المقرر عقده بخصوص الإعلان عن الهدنة في مدنية نيويورك، قد الغي ، وصدر عوضًا عن ذلك بيان جاء فيه أن المنظمة الدولية «تحشد كل جهودها لإرسال أكبر كميات ممكنة من المساعدات خلال الأيام الباقية في شهر رمضان» إلى اليمن. وأعرب البيان عن امتنان المنظمة الدولية للأطراف المختلفة في اليمن لموافقتها على الهدنة .

اخبار اليمن اليوم العاجلة الاحد 12 يولي  وذلك بعد جهود ثلاثة أسابيع قام بها المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد. وأضاف البيان أنه خلال الأشهر الثلاثة الماضية وحدها، قتل نحو 3000 شخص في اليمن، وأصيب 14000 شخص، وأن أكثر من مليون شخص أجبروا على الفرار من منازلهم تابع في السطور القادمة الاحداث اليمنية الهامة مباشر .

الاحداث اليمنية الان تصريح هام من الجوازات السعودية للمواطنين اليمنيين

نشرة اخبار اليمن اليوم اعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية ان العمل في مراكز تصحيح أوضاع المقيمين اليمنيين في المملكة بطريقة غير شرعية في كافة مناطق المملكة سيستمر خلال إجازة عيد الفطر المبارك . واوضحت ان الدوام خلال اجازة عيد رمضان المبارك سيكون في الفترة الصباحية فقط من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 3 عصراً حتى نهاية العمل يوم الخميس الموافق 29/9/1436هـ، ويستأنف العمل في تلك المراكز اعتباراً من يوم الأثنين الموافق 4/10/1436هـ.