اخبار اليمن الان
اخبار اليمن الان

احداث اليمن غارات جوية عنيفة على معسكر “ريمة حميد” اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين العاجلة

جريدة وطني الاخبارية نضع لكم اخر اخبار اليمن الان العاجلة الاثنين 13 يوليو 2014 قال مراسل بوابة اليمن الإخبارية أن طائرات التحالف شنت سلسة غارات جوية عنيفة على معسكر “ريمة حميد” جنوب شرق العاصمة اليمنية صنعاء. و أشار أن حوالي 7 غارات جوية استهدفت المعسكر الذي تسيطر عليه قوات تابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح. احداث اليمن الان مباشر و حلق طيران التحالف، بعد عصر اليوم، بشكل منخفض في العاصمة اليمنية صنعاء فاتحا حاجز الصوت.

اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة الاثنين 13 يوليو 2015 وتشهد مدينة حرض وقرى الشريط الحدودي التابعة لها، تحليقاً مكثفاً وغارات يومية منذ الدقائق الأولى لدخول الهدنة الإنسانية حيز التنفيز حيث استهدفت الغارات مجمع عزيز التجاري بالإضافة الى مدرسة العمالقة الثانوية، ومستشفى حرض العام، الذي طاله دمار كبير بعد غارات يوم أمس الأحد نتابع معكم اخبار اليمن العاجلة مباشر من وطني الاخبارية .

اخبار اليمن اليوم تقدم للجيش والمقاومة الشعبية في محافظة تعز

موجز اخر اخبار اليمن الان مباشر 13 يوليو 2015 علي جريدة وطني الاخبارية احرز الجيش المؤيد للشرعية والمسنود بالمقاومة الشعبية الأحد تقدما مهما في الكثير من جبهات المواجهات في مدينة تعز واقتربوا من المدخل الشرقي للمدينة.

فبحسب مصادر في المقاومة الشعبية فقد سيطرت المقاومة على شارع الخمسين شمال تعز وعددٍ من النقاط والمواقع في شارع الستين، وأحرقت ثلاثة أطقم عسكرية تابعة للمليشيات، وقتلت تسعة مسلحين حوثيين. اخبار اليمن الان مباشر 2015 وأشار ت المصادر إلى ان رجال المقاومة احكموا سيطرتهم على “تلة أنس النهاري” و”تلة سلمان” المطلة على حي الزنوج في تعز، وتمكنت من طرد قناصة مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع من محيط جبل جره.

نضع لكم موجز الاخبار اليمنية العاجلة والهامة من وكالات الانباء المختلفة كما سيطرت المقاومة على مقر المؤتمر الشعبي العام في الدائرة 30، والذي كانت تتمركز فيه المليشيات، وتمكنت من إعطاب دبابة وسيارة عسكرية. كما اكد الناطق باسم المجلس العسكري بتعز العميد ركن سمير الحاج على تمكن الجيش المؤيد للشرعية بقيادة العميد صادق سرحان من احكام سيطرته على معظم شارع الستين الشمالي والغربي واستعادوا المدخل الشمالي للمدينة في منطقة البريهي مشيرا إلى ان الجيش يحقق تقدما كبيرا في معظم الجبهات وانه وصل إلى القرب من مصانع السمن والصابون غرب تعز وأن الأيام القادمة ستكون حبلى بالمفاجآت تابع في السطور القادمة نشرة اخبار اليمن اليوم الاثنين 13 يوليو 2015.

الاخبار اليمنية المقاومة الشعبية في عدن تسيطر على المدخل الغربي

الاخبار اليمنية الان العاجلة تمكن رجال المقاومة الشعبية في محافظة عدن من السيطرة على المدخل الغربي للمدينة واغتنام كميات من الاسلحة والذخائر. وقالت مصادر في المقاومة الشعبية أن رجال المقاومة الشعبية وعناصر من الجيش الذي درب في الخارج نجحوا اليوم من السيطرة على المدخل الغربي لمدينة عدن بعد معارك عنيفة اسفرت عن مصرع 12 مسلحا من مسلحي مليشيا الحوثي وصالح.

موجز اخبار اليمن الان الاثنين 13 يوليو 2015 وقال مصدر في المقاومة الجنوبية ان المقاومة خسرت 5 من اشجع افرادها بينهم قائد اللجان الشعبية بصلاح الدين محمد حرباج واحمد الطويل وفواز وحيد و2 من جنود اللواء التابع للعميد فضل حسن نشرة اخبار اليمن .