اخبار الاهلى
اخبار الاهلى

اهلي نيوز تابع اخر اخبار الاهلى اليوم الاثنين 13 يوليو تعرف علي صفقات الاهلى الجديدة 2015

نضع لكم نشرة اخر اخبار الاهلى اليوم الاثنين 13 يوليو 2015 علي جريدة وطني الاخبارية من مواقع الاخبار الاهلاوية وعلي رأسهم اهلي نيوز الان تعادل فريق الأهلي سلبياً مع مضيفه الملعب المالي في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم علي ملعب موديبو كيتا بالعاصمة باماكو ليرتفع بذلك رصيد الفريق الي أربع نقاط يحتل بهم المركز الثاني خلف النجم الساحلي التونسي المتصدر برصيد 6 نقاط فيما يحتل الملعب المركز الثالث بنقطة واحدة بينما يقبع الترجي التونسي في ذيل المجموعة دون نقاط. ونجح الفريق في التغلب علي الظروف الصعبة التي واجهته قبل المباراة بسبب الغيابات والاجواء المناخية التي اقيم خلالها اللقاء.

موقع اهلي نيوز الشوط الاول نجح لاعبو الأهلي في فرض سيطرتهم على مجريات اللعب وكانت لهم الكلمة العليا طوال أحداث الشوط بفضل التزام لاعبي وسط الملعب في الضغط علي المنافس والاعتماد علي انطلاقات الثلاثي مؤمن زكريا ورمضان صبحي وباسم علي، وكذلك الكرات البينية التي ضربت دفاعات الملعب المالي تابع اخر اخبار الاهلى الان العاجلة .

وكانت أول ملامح الخطورة علي مرمي المنافس في الدقيقة 13 عندما استغل مؤمن زكريا بينية عبدالله السعيد ولعبها عرضية لكن الحارس أمسك بها، بعدها استغل صبري رحيل خطأ من الدفاعات المالية، وسدد كرة قوية لكنها لم تجد طريقها للشباك. تغطية اهلي نيوز الان وكاد رمضان صبحي ان يحرز اولي اهداف الفريق بعد استلامه لعرضية مؤمن زكريا لكن تسديدته افتقدت للدقة. وفي الدقيقة 40 أضاع عمرو جمال فرصة هدف مؤكد بعدما فشل في تحويل تمريرة زكريا للشباك اخبار نادي الاهلى اليوم الاحد .

الشوط الثاني هبط أداء الأهلي في الشوط الثاني بسبب ارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة في مالي واعتمد الفريق علي الهجمات المرتدة وانطلاقات الثنائي رمضان صبحي ومؤمن زكريا، فيما كثف لاعبو الفريق المالى من ضغطهم بحثاً عن هدف التقدم. اخبار الاهلى اليوم الجديدة وفي الدقيقة 53 أنقذ القائم الأيسر لشريف إكرامي مرمي الأهلي من هدف محقق عندما وقف حائلاً لكرة محمد سيسيكو، أعقبها تسديدة من سيسيكو أنقذها شريف إكرامي. اهلي نيوز الان مباشر وفي الدقيقة 64 أجري الكابتن فتحي مبروك المدير الفني للفريق تغييرن بنزول الثنائي عماد متعب ومحمود حسن “تريزيجيه” بدلاً من عمرو جمال ورمضان صبحي.

اخر اخبار الاهلى 13 يوليو 2015 تريزيجيه أن يصنع الهدف الاول للفريق لكن كرته شتتها الدفاع قبل أن تصل الكرة الي عماد متعب. وفي الدقيقة 73 اجري الأهلي تغييره الثالث بنزول حسين السيد بدلاً من صبري رحيل. وشهدت الدقائق الاخيرة تعملق شريف اكرامي حارس الفريق بعدما تصدي لأكثر من فرصة محققة من لاعبي الملعب المالي اخبار نادي الاهلى الان 13 يوليو .

صفقات الاهلى الموسم الجديد 2015/2016 كشف الجهاز الفني للنادي الأهلي ، عن تشكيل الفريق ، الذي سيخوض منافسات الموسم المقبل ، بعد التعاقد مع جون أنطوي وماليك أيفونا وصالح جمعة ومحمد حمدي زكي وفي الطريق عمرو السولية ورجب نبيل  ابرز صفقات الاهلى اليوم .

وسيكون تشكيل الأهلي كالتالي بالصفقات الجديدة :

في حراسة المرمش : شريف أكرامي

في خط الدفاع : أحمد فتحي – سعد سمير – رجب نبيل – حسين السيد

في خط الوسط : عمرو السولية – صالح جمعة – مؤمن زكريا – رمضان صبحي .

في خط الهجوم : ماليك أيفونا – عمرو جمال

الأحتياطي : جون أنطوي – حسام غالي – وليد سليمان – عبدالله السعيد – تريزيجيه – أحمد عادل – محمد حمدي زكي – محمد نجيب .