اخبار الزمالك
اخبار الزمالك

زمالك فانز تغطية اخر اخبار الزمالك اليوم الاثنين 13 يوليو صفقات الزمالك 2015 الجديدة

جريدة وطني الاخبارية اليوم الاثنين نقدم لكم موجز اخر اخبار الزمالك الان الاثنين 13 يوليو 2015 مباشر ونضع لكم الصفقات الجديدة للقلعة البيضاء نادي الزمالك المصري , أبدى فيريرا مرونه فى التفاوض حول التجديد حيث تحدث اليه الاستاذ هاني زاده أثناء وجود الفريق بمقر الاقامه في جنوب افريقيا وعقب انتهاء لقاء القراصنه التي قهرها الابيض بهدفين لهدف اخر اخبار الزمالك اليوم مباشر.

زمالك فانز اخر اخبار الزمالك اليوم العاجلة الاثنين 13 يوليو 2015 وبذلك يكون تجديد البرفيسور مسألة وقت . ولكن فيريرا طلب من زادة أن يخبر مرتضى منصور رئيس النادي بشرطين فقط ليس لهم ثالث: الأول: هو تعيين مدرب مساعد برتغالي يكون من اختيار البروفوسير شخصيآ و غالبآ إستقر فيريرا بالفعل على إسم المدرب المطلوب لكن سيعلنه ساعة الحسم.

والثاني: أن يظل في فندق الإقامة لأنه يرتاح به كثيرآ هو وأسرته . أما فيما يخص الراتب الشهري فأبدى البروفيسور مرونه كبيرة في أن يظل كما هو بدون تغيير . موجز اخر اخبار الزمالك الان مباشر يذكر أن مرتضى منصور رئيس النادي قد أقسم بالله أنه سيجدد للبرتغالي مانويل جوزفالدوا فيريرا والملقب بالفيلسوف عقب انتهاء لقاء النصر بالدوري ، و ذلك حتى يستريح لاعبي الفريق الذين يعشقون البرتغالى بل و تفهموا أسلوب لعبه جيداً.

ويعد فيريرا أفضل مدير فني درب الزمالك منذ 15 عام ، حيث أصبح الزمالك يفوز داخل وخارج مصر تحت ولاية البرتغالي المخضرم اخبار الزمالك اليوم الاثنين 13 يوليو 2015 .

صفقات الزمالك 2015 : هداف إنيمبا يصل القاهره خلال ساعات

زمالك فانز الان مباشر أعلن مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أن النيجيرى مفون أدو لاعب انيمبا و هداف الدوري النيجيري سوف يصل مصر خلال ساعات من أجل الإختبار أمام أعين البرتغالي جوزفالدو فيريرا ، ومن المقرر تجاوز اللاعب للكشف الطبي والاختبارات الفنيه.

زمالك فانز اليوم الان يذكر أن اللاعب سينضم للزمالك مقابل 500.000 دولار ، تسدد جميعها لإنييمبا بخلاف ما يتقاضاه اللاعب في عقد مدته 3 سنوات . ولد اللاعب الذى يبلغ من العمر 24 عام فى مارس من عام 1992 ولعب 38 مباراة مع نادي انيمبا سجل خلالها 27 هدفا يدخل بهم في قائمة الهدافين اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 13 يوليو 2015 .

صفقات الزمالك موقع زمالك فانز نقدم لكم اخر اخبار الزمالك الان الهامة الجدير بالذكر أن الزمالك أنسحب من صفقة اللاعب ماليك إيفونا لاعب الوداد المغربى ، بعدما زايد مرتضى منصور على الصفقة بالأتفاق مع رئيس الوداد ، ليتحمل الأهلى فى النهاية 40 مليون جنيه مقابل ضم اللاعب.

اخبار الزمالك الأعلان عن صفقتين الثنائى

اخبار الزمالك فانز اليوم الاثنين 13 يوليو 2015 إتفق مجلس ادارة نادي الزمالك مع مسئولى المقاصة اليوم على تحديد الأخير لثلاث أسماء يضمها من المستبعدين في الزمالك. و علم موقع “الزمالك اليوم” من مصداره أن نادي الزمالك عرض على المقاصة ثلاثة اسماء وهم : ( صالح موسى – رضا العزب – محمد شعبان ).

صفقات الزمالك 2015 الجديدة ومن المقرر أن يحسم المقاصة رغبته في الحصول على الثلاث لاعبين ومقابل مادي ضعيف أو 10 مليون فقط مقابل الحصول على الثنائي فراج و الشيخ ، اخبار الزمالك الان مباشر العاجلة حيث يعد ثنائي المقاصة من أهم أهداف نادي الزمالك في الميركاتوا الصيفي. و جاري المتابعة الأن ، حيث يجتمع المسئولين في المقاصة حاليا و إن شاء الله سيتم الاعلان عن القرار النهائي فى اقرب وقت بإذن الله زمالك فانز اليوم.