اخبار اليمن
اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم العاجلة الخميس .. عودة وزراء الحكومة إلى عدن احداث اليمن الان مباشر

تابع نشرة اخبار اليمن الان العاجلة مباشر من جريدة وطني الاخبارية قبل الجميع الان مباشر عدد من الوزراء والمسؤولين على رأسهم وزيرا الداخلية والنقل، إضافة إلى قادة أمنيين منهم رئيس جهاز الأمن القومي إلى عدن. التوجيهات بالعودة التي أصدرها الرئيس هادي تأتي عقب التقدم الميداني الواسع الذي أحرزته المقاومة الشعبية، تحت غطاء جوي أمنته مقاتلات التحالف العربي. وأكد مصدر حكومي يمني لقناة “العربية” أن طائرة عسكرية تقل وزراء يمنيين وصلت فجر اليوم الخميس إلى عدن.

ومن بين المسؤولين الذين كانوا على متنها وزير الداخلية اللواء عبده الحديثي، ووزير النقل بدر باسلمه، ونائب وزير الصحة. وفي إشارة إلى تقدم قوات الجيش والمقاومة الشعبية في عدن وقرب السيطرة الكاملة عليها، كان الرئيس عبدربه منصور هادي قد أمر بعودة عدد من وزراء حكومته، اخبار اليمن اليوم العاجلة الخميس وبعض القيادات الأمنية من الرياض إلى عدن، وذلك للإسراع بإعادة ترتيب الأوضاع.

اخبار اليمن اليوم ويشمل أمر هادي، حسب ما كشفه مصدر رئاسي يمني لقناة “العربية”، وزير الداخلية اللواء عبده الحديثي، ووزير النقل بدر باسلمه، ورئيس جهاز الأمن القومي اللواء علي الأحمدي، ونائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي، ووزير الداخلية الأسبق اللواء حسين عرب.

جريدة وطني الاخبارية تقدم لكم اليوم الخميس نشرة اخر اخبار اليمن العاجلة مباشر الان قيادة التحالف تعلن عن معركة “تحرير اليمن” بعد عدن , تابع في الاخبار اليمنية علي مدار اليوم قال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف، العميد ركن أحمد عسيري، في حديث مع قناة “الحدث”، إن معركة عدن هي بداية الطريق. وأوضح العسيري، “ما تشهده عدن عملية متكاملة بين التحالف والمقاومة الشعبية، وأن عمليات التحالف الجوية تتطلب قوات برية لمواكبتها “.

وأكد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف،أن اليمن محور التحالف، والرئيس اليمني عبدربه منصور هادي يشرف على المعارك، والمقاومة الشعبية تعزز مواقعها لصد أي هجوم مضاد للميليشيات. وشدد مستشار وزير الدفاع السعودي، على أن التحالف يراقب تحركات الميليشيات، وجاهز لضربها موجز اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة الخميس 16 يوليو 2015 .

الاخبار اليمنية اليوم العاجلة وزارة الخدمة المدنية تصدر بيان هام لموظفي الدولة اخر اخبار اليمن الان الخميس 16 يوليو 2015 أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ان اجازة عيد الفطر المبارك لجميع موظفي وحدات الجهاز الاداري للدولة والقطاعين العام والمختلط تبدأ بعد غدٍ الخميس الموافق 29 رمضان 1436هـ وتنتهي الأربعاء الموافق 22 يوليو 2015م.

موجز اخبار اليمن اليوم العاجلة 16 يوليو 2015 مباشر وأوضح بلاغ صادر عن وزارة الخدمة المدنية والتأمينات أن الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك سيبدأ السبت الموافق 25 يوليو 2015م وذلك استناداً إلى القانون رقم 2 لسنة 2000م بشأن الإجازات والعطل الرسمية.

اخبار اليمن عسيري يدلي بتصريحات هامة

متابعة عاجلة في اخبار اليمن اليوم اكد المسئول السعودي على وجود تنسيق تام بين قوات المقاومة الشعبية اليمنية والجيش من جانب و قوات التحالف العربي من جانب آخر لرصد كافة التحركات التى تقوم بها ميليشيات الحوثيين وصالح ، وقال إن “هدفنا الاستراتيجي الذى نسعي إليه دوما هو أمن وسلامة المواطن اليمني وإخلاء جميع الشوارع والمدن من الميليشيات الحوثية”.
نضع لكم موجز اخبار اليمن من بوابة الاخبار اليمنية , وردا على اختراق الحوثيين للهدنة، أوضح العسيري أن الحديث عن الهدنة هو أحد الحلول المؤقته ، مؤكدا أن الحل الدائم الآن هو منع الميليشيات الحوثية من تدمير البنية التحتية اليمنية أو استهداف المواطنين العزل.
تابع اخبار اليمن الان العاجلة الخميس 16 يوليو 2015 أكد مستشار وزير الدفاع السعودي العميد ركن أحمد العسيري أن قوات الحوثيين والرئيس المخلوع على عبد الله صالح تواجه صعوبات في إعادة السيطرة على عدن فى ظل استمرار العمليات العسكرية لعودة الأمن والاستقرار للبلاد.
وأضاف العسيري، في تصريح خاص لقناة “سكاي نيوز” الإخبارية اليوم الأربعاء، أن قوات التحالف العربي تعمل منذ فترة على إعداد و تدريب قوات المقاومة اليمنية حتى تصبح قادرة على الدفاع عن نفسها والدفاع عن المواطن اليمني ، لافتا إلى أن ما يتحقق الآن هي “خطوة إيجابية فى الطريق الصحيح”.