#اجمل بطاقات عيد الفطر 2015 صور تهنئة عيد الفطر 2015 علي جريدة وطني خلفيات العيد للفيس وبك

بطاقات عيد الفطر 2015 b6a8at 3yd alf6r 2015 a7ly 9wor thn2to 3yd alf6r almbark 2015 5lfyat al3yd llfyswbk جريدة وطني الاخبارية تقدم لكم اليوم اجمل صور عيد الفطر المبارك 2015 في تغطية حصرية وحية تابع الان احلي صور تهنئة بعيد الفطر المبارك 2015 او كما يطلق علية العيد الصغير وكل عام وانتم بخير وكما نعلم جميعاً ان اول ايام العيد هو الجمعة الموافق 16 يوليو 2015 في جميع الدول العربية والاسلامية , بطاقات عيد الفطر 2015 احلي صور تهنئة عيد الفطر المبارك .

بطاقات عيد الفطر 2015 عيد الفطر أول أعياد المسلمين والذي يحتفل فيه المسلمون في أول يوم من أيام شهر شوال ثم يليه عيد الأضحى في شهر ذو الحجة. وعيد الفطر يأتي بعدصيام شهر رمضان ويكون أول يوم يفطر فيه المسلمون بعد صيام شهر كامل ولذلك سمي بعيد الفطر. أول عيد فطر احتفل فيه المسلمون في الإسلام كان في السنة الثانية للهجرة حيث أن أول رمضان صامه المسلمون كان في السنة الثانية للهجرة. صور تهنئة عيد الفطر ويحرم صيام أول يوم من أيام عيد الفطر ونقدم لكم علي جريدة وطني الاخبارية اليوم اجمل بطاقات تهنئة بقدوم عيد الفطر السعيد اليوم .

ومدته شرعا يوم واحد فقط، يبدأ بعد غروب الشمس اليوم الاخير من شهر رمضان وينتهي بـ غروب الشمس اليوم الأول من شهر شوال، فقد روى أبو داودو الترمذي في سننه أن النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ قَدِمَ المدينةَ و لَهُمْ يومَانِ يلعبُونَ فيهِمَا «فقال رسول الله Mohamed peace ” قدْ أبدلَكم اللهُ تعالَى بِهِمَا خيرًا مِنْهُمَا يومَ الفطرِ ويومَ الأَضْحَى”»، لذا فالقول أيام عيد الفطر غير صحيح فعليا لأنه يوم واحد فقط.[2] ويوم العيد هو يوم فرح وسرور، وأفراح المؤمنين في دنياهم وأخراهم إنما هي بفضل مولاهم كما قال الله: ﴿قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ﴾ [10:58] خلفيات العيد 2015 علي جريدة وطني الاخبارية الان .

صور بطاقات عيد الفطر 2015 طبق «كيتوبات» يعد في المناسبات ومنها عيد الفطر بالفلبين. ويتميز عيد الفطر بأنه آخر يوم يمكن قبله دفع زكاة الفطر الواجبة على المسلمين. ويؤدّي المسلمون في صباح العيد بعد شروق الشمس بثلث ساعة تقريبًا صلاة العيد ويلتقي المسلمون في العيد ويتبادلون التهاني ويزورون أهليهم وأقرباءهم، وهذا ما يعرف بصلة الرحم. كما يزور المسلم أصدقاءه ويستقبل أصحابه وجيرانه، ويعطفون على الفقراء. وقد جرت العادة في كثير من البلدان الإسلامية بأن يأكل المسلمون في العيد بعض التمرات أو كعك العيد الطيب المحشو بالتمر أو المحشو بالملبن والمغطى بالسكر، صور تهنئة عيد الفطر والغريبة، والبتي فور، والمحوجة، وبسكويت النشادر، وربما المنين بالعجوة بطاقات عيد الفطر 2015 احلي صور تهنئة عيد الفطر المبارك 2015 خلفيات العيد للفيس بوك .

 

17944_large

Image 2

img_girls-ly1375357921_560

صور العيد