تحميل واتساب بلس 2015
تحميل واتساب بلس 2015

اخر تحديث تحميل واتس اب بلس الازرق برنامج المراسلة الفورية تنزيل تطبيق واتس اب بلس

تحميل تطبيق واتس اب بلس الأندرويد Whatsapp plus تنزيل تطبيق الواتس اب برابط مباشر مجانا وتبادل الرسائل النصية القصيرة والمصورة والملفات ومقاطع الفيديو ، حيث أن جريدة وطني الإخبارية تقدم اليوم لجميع متابعيها الكرام نشرتها التكنولوجية ، والتي تتناول على وجه الخصوص تحميل واتس اب بلس 2015 الشهير ، حيث أن برنامج واتس اب بلس 2015 يعد من أفضل برامج التواصل الإجتماعي على وجه الخصوص والذي أثار جدلاً مؤخراً بسبب مميزاته الرائعة والجميلة.

تقدم جريدة وطني الإخبارية اليوم نشرتها التكنولوجية حول تحميل واتس اب بلس 2015 لجميع عملاء ومستخدمي برنامج واتس اب بلس ، حيث أن الجريدة تقدم لكم أحدث إصدار من برنامج واتس اب بلس 2015 ، البرنامج غنى التعريف تماماً فقد إشتهر بسرعة البرق فور نزوله ، وخاصة بعد أحداث بيع وشراء الشركات المعتمدة له والصانعة له والذي أنتج عن إضفاء مميزات جديدة رائعة في البرنامج.

يستخدم تحميل واتس اب بلس 2015 إرسال وإستقبال الرسائل النصية القصيرة وكذلك رسائل الوسائط المتعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية والرسائل المصورة والملفات أيضاً ، يستخدم برنامج واتس اب بلس 2015 شبكة الواي فاي أو شبكات الجيل الثالث ثري جي.

أضاف واتس اب 2015 خدمة جديدة مؤخراً ألا وهي إمكانية إجراء المكالمات الصوتية المباشرة بجودة عالية مجاناً بدون أي تكاليف من رصيد الهاتف المحمول ، يمكن تحميل واتس اب بلس 2015 على أي هاتف محمول يعمل بنظام تشغيل الأندرويد الأكثر شهرة في مجاله خاصة في مجال هواتف محمول سامسونج.

كما تم إضافة خاصية جديدة ألا وهي ظهور علامة زرقاء توضع رؤية مستقبل الرسالة للرسالة من عدمه مثلما يتم في برنامج ماسنجر التواصل الإجتماعي الخاص بالفيس بوك ، حيث يتم كتابة موعد وتاريخ رؤية الشخص عند قراءته لرسالة آتية له من فرد آخر ، وذلك لتزويد صاحب الرسائل بمعرفة وصولها بسلام للمستلم من عدمها.

whatsapp.comخفيف جداً وسريع جداً علي الهواتف المحمولة الأندرويد ، لا يحتاج إلى تسجيل دخول أو إسم مستخدم أو رقم سري “رقم مرور” ، البرنامج مجاني لمدة عام كامل بعدها تتم عمليات الشراء بأسعار مخفضة تماماً ليصبح بعد ذلك البرنامج مجاناً تماماً.

رابط التحميل : https://www.whatsapp.com/download