تنسيق الكليات العسكرية 2015
تنسيق الكليات العسكرية 2015

موقع مكتب تنسيق الكليات العسكرية 2015 مكتب تنسيق الكليات والمعاهد العسكرية

موقع مكتب تنسيق الكليات العسكرية 2015 تقدمه لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التعليمية اليوم ، حيث تم فتح باب التقديمات في مكتب تنسيق الكليات والمعاهد العسكرية 2015 ، وتقوم جريدة وطني كما عودتكم دائماً بتغطية شاملة حول الكليات العسكرية .
تقدم جريدة وطني الإخبارية النشرة التعليمية اليوم ، والتي تقدم لجميع زوارها ومتابعيها موقع مكتب تنسيق الكليات العسكرية 2015 ، حيث قامت وزارة الدفاع بنشر فيديو على موقعها الرسمي الإسكتروني على الإنترنت توضع من خلاله الوزارة كيفية التقدم إلى تنسيق الكليات العسكرية 2015 لطلاب الثانوية العامة من أجل الإلتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية.
كما قد قامت وزارة الدفاع بإتخاذ بعض الإجراءات اللازمة من أجل التسهيل على طلاب الثانوية العامة في التقدم للكليات الحربية ، وقد جاءت فعاليات الوزارة على هذا الأساس في فتح مكتب تنسيق الكليات العسكرية 2015 في محافظة الإسكندرية بقيادة المنطقة الشمالية العسكرية في نادي الفتح الإجتماعي وذلك من يوم الأربعاء الماضي الموافق أول شهر يوليو الحالي.
كما قد تم فتح مكتب تنسيق الكليات العسكرية وخاصة الكلية الحربية في مصر الجديدة يوم الإثنين من الشهر الماضي الموافق 15 يونيو 2015 ، بينما قد تم يوم الأربعاء الماضي من أول شهر يوليو الحالي فتح مكتب تنسيق الكليات في محافظة أسيوط بقيادة المنطقة الجنوبية العسكرية.
وعلى هذا المنوال قامت وزارة الدفاع بتغيير تصميم إستمارة الإلتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية بالكامل كي تصبح بسيطة أكثر من السابق تيسيراً منها على طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور أثناء عملية ملء الإستمارة بالبيانات اللازمة ، كما قد قامت وزارة الدفاع أيضاً بإتاحة الكشف الطبي في محافظة الإسكندرية خاصة في مكتب تنسيق الكليات العسكرية في مستشفى مصطفى كامل العسكرية وذلك من أجل التيسير على طلاب محافظة الإسكندرية وجميع المحافظات المجاورة لها من التقدم وأداء الكشف الطبي بسهولة ويسر.
كما صرحت وزارة الدفاع عن أنه سوف يتم تسليم جميع الطلاب البيانات الأساسية وذلك من خلال موقع تنسيق الكليات العسكرية 2015 الرسمي الإلكتروني من أجل سرعة التقدم في الإجراءات حتى يتم تسليمهم الملف الأصلي بعد ذلك.
موقع مكتب تنسيق الكليات : https://tansiq.mod.gov.eg