عدد قتلي غرق مركب الوراق اليوم تعرف علي عدد ضحايا مركب الوراق المنكوب

جريدة وطني الاخبارية تقدم لكم تغطية حية وحصرية عن حادثة غرق مركب الوراق اليوم , في القاهرة الخميس 23 يوليو 2015 أكدت مصادر بهيئة الإسعاف ارتفاع حصيلة ضحايا غرق مركب الوراق المنكوب، إلى 25 حالة وفاة. وأضافت أن قوات الإنقاذ النهري قامت بعمل شبكة داخل مجرى نهر النيل على كورنيش الوراق لعدم إزاحة التيار المائي جثث الضحايا بعيدا عن مكان الواقعة خاصة في ظل انعدام الرؤية ليلًا.

وتنتشر عناصر الضفادع البشرية بكل الاتجاهات المحيطة بمكان غرق المركب. وأشارت المصادر إلى أن الصندل الذي اصطدم بالمركب أدى إلى شطر المركب إلى نصفين، ما أدى لزيادة عدد الضحايا. وأوضحت أن الأهالي هي من قامت في البداية بانتشال الجثث من مياه النيل وقامت بتسليمها لعمال الإسعاف.

عدد ضحايا مركب الوراق المنكوب وقال «زعزوع» في مداخلة هاتفية لبرنامج «مباشر من العاصمة»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في لايف»، مساء الأربعاء، إن «حالتي الوفاة لسيدتان مجهولتا الهوية، لم يتم التعرف عليهما حتى الآن، وحالة الإصابة لرجل يبلغ من العمر حوالي أربعين عامًا» تابع المزيد علي جريدة وطني الاخبارية .

وأضاف مدير مستشفى معهد ناصر، «نحن نستقبل حالات الوفاة والإصابة فقط، وليس لدينا أي إحصائيات عن الأعداد الحقيقية». جدير بالذكر أن وزارة الداخلية، قد أعلنت منذ قليل، عن وفاة 15 مواطنًا، وإصابة 6 آخرين، وذلك إثر اصطدام صندل بإحدى المراكب النيلية، بمنطقة الوراق، بمحافظة الجيزة.

جريدة وطني الاخبارية تقدم لكم عدد ضحايا غرق مركب الوراق في القاهرة اليوم , قررت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، مضاعفة قيمة المساعدات الإنسانية العاجلة لضحايا حادث غرق مركب بالوراق، بواقع عشرة آلاف جنيه لأسرة المتوفى وألفين جنيه لكل مصاب عدد قتلي غرق مركب الوراق.

عدد قتلي حادث غرق مركب الوراق وذكرت الوزارة، خلال بيان لها، اليوم الخميس، أن “والي وجهت مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالجيزة ومسؤولي الإغاثة بسرعة التوجه لمكان وقوع الحادث فور حدوثه، وحصر أعداد الضحايا من المصابين والمتوفين ووضع كافة الإمكانيات بالمديرية لصالح المنكوبين وأسرهم”.

اخر تحديث : ارتفاع ضحايا مركب ‫#‏الوراق‬ إلى 25 غريق و 5 مصابين وجارِ البحث عن 6 مفقودين.