عاجل مقتل جندي تركي في الاشتباكات مع تنظيم الدولة الاسلامية

اشتباكات بين الجيش التركي ومسلحي تنظيم “الدولة الإسلامية” إثر إطلاق نار من الجانب السوري تابع في جريدة وطني الاخبارية نضع لكم , عاجل مقتل جندي تركي في الاشتباكات مع تنظيم الدولة الاسلامية التفاصيل الكاملة عن الاشتباكات الدارية بين تنظيم الدولة الاسلامية داعش والجيش التركي علي الحدود السورية .

قالت منذ قليل قناة اورنت نيوز مقتل جندي تركي وجرح آخر في اشتباكات مع ‫#‏تنظيم_الدولة‬ على الحدود السورية التركية ونتابع معكم كل جديد .

وذكر موقع عكاظ منذ قليل , اشتباكات بين الجيش التركي و ‫#‏داعش‬ على حدود ‫#‏تركيا‬ مع ‫#‏سوريا‬ تابع لحظة بحلظ الاحداث الواقعة بين تنظيم الدولة الاسلامية والجيش التركي .
وأعلنت الشرطة في ديار بكر الخميس 23 يوليو/تموز فرض طوق أمني على حي لاريسا الذي وقع فيه الهجوم، والبحث عن المجرمين الذين أطلقوا النار على الشرطيين، اللذين توفي أحدهما متأثرا بجروحه رغم جهود الإسعاف.

مقتل شخص في إسطنبول انتقاما لتفجير سروج

أعلنت جماعة كردية مسلحة متحالفة مع حزب العمال الكردستاني أنها قتلت في إسطنبول رجلا اتهمته بالانتماء إلى تنظيم “داعش”، وذلك في هجوم انتقامي جديد لتفجير سروج.

وكان الجناح المسلح لحزب العمال الكردستاني المحظور في تركيا قد تبنى هجوما أسفر عن مقتل شرطيين في محافظة شانلي أورفة، انتقاما لمقتل 32 ناشطا مناصرا مع الأكراد الاثنين الماضي، واتهمت مجموعة “قوات الدفاع عن الشعب”، الجناح العسكري لحزب العمال الكردستاني ضابطي الشرطة بالتعاون مع الإرهابيين في بيان نشر في الإنترنت.