توقعات الابراج اليوم

توقعات الابراج اليوم الاربعاء كارمن شماس تعرف علي حظك اليوم الاربعاء 29-7-2015 ماغي فرح

7zk alywom alarb3a2 29-7-2015 karmn 4mas t8dm two83at alabrag alywom alarb3a2 7zk fy al7bwalzwoag جريدة وطني الاخبارية تقدم لكم نشرة حظك اليوم الاربعاء 29-7-2015 من علم الفلك والنجوم مع ابرز علماء الفلك نقدم لكم حظزك اليوم كارمن شماس وماغي فرح كما نقدم لكم اليوم توقعات الابراج في الزواج والجنس والعمل والحب والحياة الاجتماعية .

حظك اليوم الاربعاء 29-7-2015 برج الحمل في الحب : الاحوال العاطفية لمواليد العشرية الاخيرة من البرج افضل في حالها واكثر استقرارا اليوم . العشرية الاولى والثانية يكون هناك بعد النقاشات الحادة التي عليك التعامل معها بحكمةحظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني : امور العمل جيدة وتقومون بأعمالكم علي خير حال ولكن تجنبوا اتخاذ اي قرارات جديدة خلال فترة العصر .

حظك اليوم برج العذراء في الحب : فرصة لتدعيم العلاقة الزوجية سواء بنصيحة حكيم من الاهل او بنصيحة من احد الاصدقاء حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني : الفرصة جيدة لعقد صفقات جديدة او تجديد شراكة عمل جيدة لكن تجنبوا التوقيع والمبادرة بذلك .

حظك اليوم برج الثور في الحب : تنشب خلافات بسبب امور تافهة للغاية كانت لا تصنع شيئا في الايام العادية. لا تحول اليوم الى كارثي بالنسبة لك على كل الصعد وتجنب نقل ضغوطك الى العلاقةحظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني : فترة سلبية تجدون فيها اما خلافات مع الزملاء او المديرين او ضغوط شديدة في حجم العملحظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي : احوالكم الصحية قد تكون غير مستقرة اليوم وتشعرون بضغوط شديدة صحيا نهار اليوم .

حظك اليوم الاربعاء 29-7-2015 برج الحوت في الحب : تستمر حالة من التجاهل الغير متعمد من قبلكم بحالة الحب بشكل عام فاذا كنتم مرتبطين عاطفيا سيتعقد الوضع. الخيال الجامح يخلق عالما وهميا او افتراضيا والواقع يفرض امور اخري يجب الانتباه لها توقعات الابراج اليوم الاربعاء برج الحوت على الصعيد المهني : احوال العمل تتحسن كثيرا في هذا اليوم وتنالون استحسان المسئولين والعملاء. المبالغة في تقدير النتائج خطأ كبير ومهم جدا ان نقدر النتائج بشكل واقعي ونقلل من توقعاتنا قليلا .

حظك اليوم برج الدلو في الحب : فترة مناسبة لشراء هدية جميلة لأحبائكم وتتيسر فيها الماديات اللازمة لذلك. الحبيب ينتظر منك ان تكون اكثر تفاعلاً في العلاقة بينكما حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني : فرصة لتحقيق ربح بالبورصة او بالفوركس لو كنت من رواده. مهمات مؤجلة عليك اتمام ما ستطعت منها اليوم .

حظك اليوم الاربعاء 29-7-2015 برج القوس في الحب : احوالك العاطفية مستقرة وتعيش يوم كامل من الهدوء مع احبابكم تقل فيها المشاكل والخلافات حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني : تركيزكم بالعمل قوي وتدققون جدا في كل شئ وهذا قد يكون امرا جيدا ولكن قد يزعج الاخرين .

حظك اليوم برج السرطان في الحب : تشعر برغبة عارمة اليوم في احداث تغير مع علاقتك بالحبيب لا تقلق سوف تؤثر تلك الاحداث على حياتكم بشكل إيجابي.توقعات الابراج اليوم الاربعاء برج السرطان على الصعيد المهني : عليك متابعة اعمالك اليومية بدقة فلديك اليوم الكثير من الاتصالات الهامة التي يجب ان تعمل على إنجازها.

حظك اليوم برج الاسد في الحب : احوالكم العاطفية اقل استقرارا من امس وقد يحدث بعض المشاكل الطفيفة ولكن لن تستمر كثيراحظك اليوم برج الاسد على الصعيد المهني : تخرج بعض الامور من تحت ايديكم وتنشغلون بأشياء عن امور اساسية مما يعرضكم للاخطاء .

حظك اليوم برج الجدي في الحب : احوالكم العاطفية مستقرة وانتم مطمئنون كثيرا في ظل هذا الاستقرار وتشعرون بالراحة حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني: احرصوا علي الاخرين ممن يعملون معكم ولا تزعجوهم كثيرا بكثرة الطلبات والاوامر .

حظك اليوم الاربعاء 29-7-2015 برج الميزان في الحب : اليوم غير مناسب للعلاقات العاطفية وقد تتعرض العلاقة فيها لأزمات او خلافات مفاجئة توقعات الابراج اليوم الاربعاء برج الميزان على الصعيد المهني : يتراكم العمل لديكم وتشعرون بضيق شديد في مساحة الوقت المتاح للقيام به وقد تضطرون لتأجيل جزء منه .

حظك اليوم برج العقرب في الحب : عليكم استغلال اجواء اليوم والكارما المميزة في برجكم للتعي\بير بجراءة للحبيب عن الحب الكامن في داخلكم توقعات الابراج اليوم الاربعاء برج العقرب على الصعيد المهني : يوم جيد يقف الحظ في صفكم ويدعمكم ويوفر عليكم كثير من الجهد المبذول حيث تحصدون نتائج افضل بشكل اسهل.