فاتورة التليفون الأرضي 2015
فاتورة التليفون الأرضي 2015

مجاناً استعلم عن فاتورة التليفون الارضي المنزلي لشهر اغسطس 2015 من المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون الارضي mganaً ast3lm 3n fatworto altlyfwon alar’9y almnzly l4hr a’3s6s 2015 mn alm9ryto llat9alat جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التكنولوجية اليوم ، رابط موقع الإستعلام عن فاتورة شهر أغسطس 2015 من شركة المصرية للإتصالات.

تقدم جريدة وطني الإخبارية النشرة التكنولوجية والتي تتناول من خلالها فاتورة التليفون الارضي 2015 بالإسم ورقم التليفون من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني للمصرية للإتصالات ، حيث يتم الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 بإستخدام الرقم الارضي المنزلي وكود المحافظة لمعرفة تفاصيل الفواتير.

يتيح موقع شركة المصرية للإتصالات إمكانية معرفة تفاصيل الفواتير من مدة الإستهلاك لمدة ثلاثة شهور وكذلك مدة الإشتراك وغالباً ما يكون لمدة ثلاثة شهور وقيمة المحافظات وقيمة الإشتراك والمكالمات الزائدة وقمة إجمالي الفاتورة وقيمة ضريبة المبيعات ، كما يتم عرض بيانات العملاء من رقم التليفون المنزلي ورقم الحساب وفئة التليفون أيضاً.

فاتورة التليفون الارضي من الجدير بالذكر أن شركة تي إي داتا Te Data قد قامت بالتصريح عن أسعار الإنترنت الجديدة في مصر والتي تم الإعلان عنها صباح اليوم من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، حيث قامت بعرض الأسعار الجديدة والسرعات والباقات الجديدة الخاصة بها.

وقد جائت أسعار الإنترنت الجديدة في مصر كالتالي:

سرعة 1 Mbps بمبلغ 50 LE وسعة باقة إستخدام عادل بمقدار 10 GB وتنخفض السرعة بعد إنتهاء الباقة إلى 256 Kbps

سرعة 1 Mbps بمبلغ 95 LE وسعة باقة إستخدام عادل بمقدار 100 GB وتنخفض السرعة بعد إنتهاء الباقة إلى 256 Kbps

سرعة 2 Mbps بمبلغ 140 LE وسعة باقة إستخدام عادل بمقدار 150 GB وتنخفض السرعة بعد إنتهاء الباقة إلى 512 Kbps

سرعة 4 Mbps بمبلغ 220 LE وسعة باقة إستخدام عادل بمقدار 250 GB وتنخفض السرعة بعد إنتهاء الباقة إلى 512 Kbps

سرعة 8 Mbps بمبلغ 350 LE وسعة باقة إستخدام عادل بمقدار 300 GB وتنخفض السرعة بعد إنتهاء الباقة إلى 512 Kbps

وسوف يتم التعامل بالأسعار الجديدة بدءاً من اليوم ، حيث سيتم تحويل كل العملاء والمشتركين على تلك السرعات وبتلك الأسعار الجديدة بعد إنتهاء كل المشتركين من فترتهم الحالية من الشهر ، ولم يتم حتى الآن إبداء صفحة ثورة الإنترنت في مصر على موقع الفيس بوك أي رأي أو تعليق حول الأسعار الجديدة وباقات الإستخدام العادل التي تم الإعلان عنها صباح اليوم.

موقع الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2015 : من هنا