تحميل فايبر 2015 Viber
تحميل فايبر 2015 Viber

تحميل فايبر 2015 Viber للإستمتاع بالمكالمات الصوتية والمرئية مجاناً والتواصل مع الأصدقاء

تحميل فايبر Viber للإستمتاع بالمكالمات الصوتية والمرئية مجاناً والتواصل مع الأصدقاء والأهل والأقارب من خلال إرسال وإستقبال الرسائل النصية القصيرة والصور والملفات مجاناً تقدمه لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التكنولوجية الجديدة اليوم ، نظراً للإقبال الكبير الذي لقاه البرنامج على مواقع البرنامج مثل متجر جوجل بلاي والمتاجر الأخرى.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة تكنولوجية جديدة اليوم والتي تتناول من خلالها روابط تحميل فايبر 2015 في أحدث نسخة تم إصدارها من الموقع الرسمي الإلكتروني لشركة البرنامج ، حيث تقوم دائما الشركة بمراجعة البرنامج ومحاولة إصلاح الأعطال والثغرات التي تحدث فيه وتحاول تطويره دائماً ليكون أفضل للعملاء والمستخدمين.

يتمتع برنامج فايبر 2015 بواجهة مستخدم بسيطة ليسهل إستخدامه لجميع الأعمار والفئات ، كما يتوفر برنامج فايبر 2015 بأكثر من عشر لغات بينهم اللغة الإنجليزية واللغة العربية أيضاً ، كما يمكن تحميل فايبر 2015 على أجهزة الأندرويد ، والبلاك بيري ، والسامسونج ، والآيفون ، وأجهزة النوكيا ، والآيباد ، والتابلت ، ويندوز فون ، والسيمبيان وأجهزة الكمبيوتر.

يتيح البرنامج إمكانية عرض وإخفاء حالة الإتصال كما يمكن تغيير حالة الإتصال إلى مشغول أو يشعر بالنعاس ، كما يمكن إرسال وإستقبال الرموز التعبيرية والإبتسامات التي تزيد من جمال المحادثة وتزيد من المرح بداخلها ، كما يمكن تحميل بعض الموضوعات والثيمات من أجل تحسين شكل البرنامج وإختيار الواجهة التي تريدها كيفما تشاء.

البرنامج مجاني تماماً لا يحتاج إلى تسجيل دخول بإستخدام إسم مستخدم أو رقم سري ، كل ما يحتاجه البرنامج هو الإتصال بشبكة الإنترنت من خلال شبكات الجيل الثالث والرابع والواي فاي وكذلك يحتاج إلى الإتصال بشبكة الهاتف المحمول من أجل تأكيد هوية المستخدم والتزامن مع أرقام الهواتف من أجل إستخدام جميع إمكانيات ومميزات البرنامج معهم بحرية تامة.

الفايبر يمكن التحكم في تنسيق الرسائل من ألوان وأحجام ونوع الخط والرسائل ، كما يوجد أيضاً إمكانية حظر جهات الإتصال الغير مرغوب بإستقبال أي رسائل منها وعدم التواصل معها ، يعمل البرنامج على مدار الأربعة وعشرون ساعة بدون أي إنقطاع أو مشاكل.

تحميل فايبر 2015 من هنا : http://www.viber.com/