اخبار اليمن
اخبار اليمن

موجز اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة مباشر احداث اليمن الان من وكالات الانباء العالمية

موجز اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة مباشر تقدمه لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرة الأخبار العربية اليوم ، حيث تتناول لكم جريدة وطني الإخبارية احداث اليمن الان من وكالات الانباء العالمية ، ومع بداية اخبار اليمن اليوم نجد تبادل نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي بعض الأنباء عن وقوت بعض الإشتباكات القوية في صنعاء العاصمة اليمنية في محيط معسكر السواد 48.
ومتابعة مع اخبار اليمن اليوم من الجدير بالذكر أن قوات الحرس الجمهوري السابق التابعين لعلى عبد الله صالح الرئيس المخلوع السابق لليمن يتمركزون بالقرب من معسكر السواد 48 ، وقد صرح بعض السكان المجاورين لمكان الإشتباكات عن سماعهم لأصوات الرصاص والإشتباكات القوية حول المعسكر الواقع في جنوب صنعاء عاصمة اليمن.
وقد جاء توقيت وقوع تلك الإشتباكات في فترة وجيزة وقصيرة جداً لما تتعدى أربع وعشرون ساعة بعد تمرد بعض من جنود وضباط قوات الإحتياط الخاصة بجماعة الحوثيين والذي قد قاموا بتولي قيادة قوات الإحتياط وقد ترأسهم يوسف المداني ليحتل منصب القائد الفعلي لقوات الإحتياط وقائد الميدان الحوقي.
وإستكمالاً لآخر اخبار اليمن الان قد قامت بعض مصادرنا الخاصة بالتصريح لجريدة وطني الإخبارية أنه قد تم إطلاق سراح بعض المساجين من قبل مليشيات على صالح في شبوة والذين قد تم سجنهم بسبب قضايا ثأر ، ولكن المقاومة قد قامت بالإعلان عن حالة الإستفار ومحاولة إلقاء القبض على المساجين مرة أخرى نظراً لخطورتهم الشديدة على سلام وأمن الأهالي.
وقد كانت نتائج تلك الأفعال أنه قد رأى مراقبون في الخطوة تلك، محاولة من قبل الرئيس علي عبد الله صالح رئيس اليمن الأسبق المخلوع لإشعال الفتن بين أبناء القبائل لإبعادها عن هدفها بتحرير الأرض، بعد أن تلقت مليشياته ضربات موجعة في مختلف الجبهات على يد المقاومة الجنوبية.
وفي غضون ذلك، أكدت مصادر من المقاومة الجنوبية في اليمن، إن تحالف صالح والحوثي، عكف في الأيام القليلة قبل بدء الهدنة الإنسانية على تجهيز جيش جرار وزج به إلى مستنقع الجنوب اليمني بعد الهزائم المتتابعة التي تكبدتها مليشيات الحوثي وصالح.