فاتورة التليفون الأرضي 2015
فاتورة التليفون الأرضي 2015

الان تستطيع الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2015 لشهر أغسطس برقم التليفون المنزلي

الان تستطيع الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2015 لشهر أغسطس برقم التليفون المنزلي من خلال موقع جريدة وطني الإخبارية عن طريق موقع شركة المصرية للإتصالات الإلكتروني الرسمي الخاص بها.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرتها التكنولوجية اليوم ، والتي تتناول من خلالها الجريدة الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بشركة المصرية للإتصالات من أجل الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي الخاصة بشهر أغسطس وذلك من خلال الإسم ورقم التليفون المنزلي أو رقم الحساب.

كما تقدم جريدة وطني الإخبارية اليوم خدمة الإستعلام عن رقم التليفون الأرضي الجديد بإستخدام رقم التليفون المنزلي القديم أيضاً من موقع شركة المصرية للإتصالات ، حيث يتم في البداية الدخول على موقع شركة المصرية للإتصالات والدخول على قسم فاتورتي ثم إختيار الخدمة التي تريدها ، سواء كانت الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2015 برقم التليفون أو برقم الحساب.

بعد ذلك يتم إدخال رقم التليفون الأرضي المنزلي المراد الإستعلام عن فاتورته والضغط على زر “اعرض الفواتير” أو في حالة إختيار الإستعلام برقم الحساب يتم إدخال رقم الحساب والضغط على زر “اعرض الفواتير” ، أما في حالة الحاجة إلى الإستعلام عن رقم التليفو نالجديد يتم إختيار قسم الإستعلام عن الرقم الجديد داخل قسم فاتورتي وإدخال كود المنطقة ثم رقم التليفون المنزلي القديم والضغط على “استعلم عن رقمك الجديد”.

أما بخصوص صفحة الفواتير التي يتم عرضها للعميل فهي وافية وشاملة جميع البيانات اللازمة والتي يحتاج العميل معرفتها عن تفاصيل فاتورة التليفون مثل تكليفة المكالمات الخاصة بالمحافظات وكذلك قيمة الإشتراك الشهري الذي يتم دفعه مقابل وجود خدمة التليفون الأرضي المنزلي لديه ، كما يوجد أيضاً قيمة تكلفة ضريبة المبيعات المستحقة عليه خلال مدة الإستهلاك التي إستخدم من خلالها خدمات التليفون الأرضي بحرية.

كما يتم أيضاً عرض تاريخ دفع الفاتورة في حالة إن كان تم دفعها بالفعل والمكان أو الطريقة التي تم الدفع بها ، كما يتم عرض مدة الإشتراك وفترة السماح المتاحة للعميل حتى يقوم بتسديد فاتورة التليفون الأرضي 2015 خلالها حتى لا يتعرض لقطع الخدمة عنه.

موقع الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي : من هنا