تحميل فايبر 2015 Viber
تحميل فايبر 2015 Viber

تحميل فايبر 2015 Viber أحدث إصداراته برنامج المكالمات الصوتية والفيديو

تحميل فايبر مباشرة في أحدث إصداراته تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التكنولوجية اليوم ، حيث تتناول لكم جريدة وطني الإخبارية برنامج المكالمات الصوتية والفيديو برنامج فايبر 2015 الأكثر رواجاً على المتاجر الإلكترونية الخاصة ببرامج وتطبيقات وألعاب الهواتف المحمولة.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرتة تكنولوجية جديدة اليوم ، والتي تقدم الجريدة من خلالها أحدث إصدار من تحميل فايبر 2015 ، حيث أن فايبر 2015 يعد من أفضل برامج التواصل الإجتماعية على الإطلاق والأكثر تحميلاً طبقاً لإحصائيات المتاجر الإلكترونية الخاصة بالهواتف المحمولة ، كما يتم تفضيله على الكثير من برامج التواصل الإجتماعي الأخرى نظراً لخصائصه وإمكانياته الكثيرة والرائعة والتي لا يوجد بعضها في برامج التواصل الإجتماعي الأخرى.

يتيح البرنامج جميع خصائص وخدمات التواصل الإجتماعي التي تتيحها البرامج الأخرى مثل إرسال وإستقبال الرسائل النصية المكتوبة بأي لغة ، كما يمكن إرسال وإستقبال الملفات والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية أيضاً ، بل ويتيح أيضاً إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والمكالمات الفيديو مباشرة بدون تقطيع وبوضوح عالي وصوت نقي.

من الجميل في تحميل فايبر أنه سهل وبسيط ويتمتع بواجهة مستخدم غير معقدة بالمرة ، البرنامج سريع جداً على الهواتف المحمولة ولا يتسبب في تهنج الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر ، يتيح بعض الخصائص التي تزيده جمالاً ومرحاً مثل إمكانية تحميل ثيمات خاصة به لتغير شكله وكذلك تنسيق الرسائل النصية القصيرة التي يتم إرسالها من حيث الحجم واللون ونوع الخط.

كما يحترم تحميل تطبيق فايبر 2015 خصوصيات المستخدمين والعملاء من إمكانية التحكم في حالة الإتصال سواء عرض حالته كمتصل أو غير متصل أو مشغول أو يشعر بالنعاس وغيرهم من الحالات المتاحة للمستخدمين ، كما يمكن حظر أي جهة إتصال غير مرغوب بها حتى لا تتمكن من مراستله أو إزعاجه بأي طريقة ممكنة.

البرنامج يحتاج فقط للإتصال بشبكات الإنترنت بأي طريقة ممكنة سواء كانت من خلال شبكات الجيل الثالث أو شبكات الجيل الرابع أو شبكات الواي فاي ، بعدها يقوم البرنامج بالتوافق مع الهاتف المحمول بعد تثبيته والتأكد من هوية المستخدم.

تحميل فايبر 2015 من هنا : http://www.viber.com/