اخبار اليمن اليوم
اخبار اليمن اليوم

اقرأ في نشرة اخبار اليمن اليوم السبت المقاومة تأسر «11» حوثياً في تعز احداث اليمن الان العاجلة

اخبار اليمن اليوم ala5bar alymnyto alywom al3aglto mba4r 8alt alm8awomto al43byto bt3z، en m8atlyha في جبل صبر، تمكنوا اليوم الجمعة ، من أسر 11 حوثياً في مشرعة وحدنان . احداث اليمن الان الهامة ونشرت المقاومة صورة للأسرى على صفحتها بالفيس بوك. وذكرت أنها سيطرت على موقع عسكري للحوثيين بمنطقة العنيين بجبل صبر وسيطرت على تبة ” الحصن موجز اخر اخبار اليمن اليوم “.

اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة مباشر المقاومة تأسر «11» حوثياً بتعز والحوثي يوجة بالإفراج عن «100» أسير من الذين اسرهم الحوثيين بشبوة قالت المقاومة الشعبية بتعز، إن مقاتليها في جبل صبر، تمكنوا اليوم الجمعة ، من أسر 11 حوثياً في مشرعة وحدنان . ونشرت المقاومة صورة للأسرى على صفحتها بالفيس بوك. وذكرت أنها سيطرت على موقع عسكري للحوثيين بمنطقة العنيين بجبل صبر وسيطرت على تبة ” الحصن “.

احداث اليمن اليوم الهامة من جهة اخرى وجة زعيم الحوثيين ” عبد الملك الحوثي ” بالإفراج عن 100 اسير من الذين اسرتهم اللجان الشعبية الحوثية في شبوة خلال المواجهات, بحسب ما ذكرته وكالة مرصد للأنباء الاخبار اليمنية السبت 1 اغسطس 2015 .

اخبار اليمن اليوم خيارات الحوثي الإستراتيجية تثير جدلاً واسعاً في اليمن

نشرة اخر اخبار اليمن العاجلة التحركات واللقاءات السياسية اليمنية في الداخل قد تفضي خلال الأيام المقبلة إلى تجاوز فراغ الحكم القائم عبر تأليف مجلس رئاسي وحكومة وحدة وطنية لإدارة شؤون البلاد، والشارع اليمني يترقب الخيارات الاستراتيجية التي هدد بها زعيم أنصار الله الاخبار اليمنية الان .

اخر اخبار اليمن الان مباشر الهامة يبدو أن حركة “أنصار الله” وحلفاءها قد عقدوا العزم على المضي في اتخاذ خطوات جادة لسد الفراغ الدستوري القائم منذ أشهر، وبحسب مصادر خاصة للميادين، فإن أغلب المكونات السياسية في الداخل وصلت إلى قناعة بضرورة استكمال هذه الخطوات. احداث اليمن الان مباشر 1 اغسطس وأكد علي العاصمي، عضو المجلس السياسي لأنصار الله الحوثيين، للميادين، احداث اليمن الان مباشر أنه “خلال عشرة أيام سيتم تشكيل حكومة ومجلس رئاسي وملئ الفراغ الرئاسي”.

الاخبار اليمنية اليوم العاجلة ويأتي كشف هذه المعلومات في وقت يترقب الشارع اليمني ماهية وطبيعة الخيارات الاستراتيجية التي يراهن عليها زعيم “أنصار الله”، ليس في قلب معادلة الحرب، بل في تغيير وجه المنطقة على حد قوله قبل أيام. ويقول الناشط السياسي مرشد السيفي، إن “الخيارات الاستراتيجية لابد من اتخاذها. هذه أولاً مطالب شعبية، اخبار اليمن اليوم السبت 1 اغسطس 2015 وهي تشكيل مجلس رئاسي وحكومة ومجلس عسكري”.

احداث اليمن مسئول يمني: 30 مليار دولار و20 سنة احتياجات اليمن

اخبار اليمن قدر مسؤول يمني جنوبي سابق ما يحتاجه اليمن لإعادة إعمار ما دمرته الحرب المستعرة منذ أكثر من أربعة أشهر نتيجة القصف السعودي, بأكثر من 30 مليار دولار في حال توقفت الحرب, “أما إذا تواصلت فإن اليمن سيكون بحاجة لـ10 مليارات دولار شهرياً لتعويض ما تدمره الحرب”.
وتوقع المسؤول في تصريح لـ”السياسة” الكويتية الذي وصفته بـ”الرفيع” وذكرت أنه طلب عدم نشر اسمه، سقوط ما بين ألف إلى ألفي قتيل وضعفهم من الجرحى وألف معاق شهرياً، مؤكداً أن اليمن قادر على إعادة اعمار ما دمرته الحرب ولكن خلال مدة لا تقل عن 20 سنة”بحيث يمر على اليمن جيلان أو ثلاثة أجيال لنسيان جزء مما حدث وليس كل ما حدث” اخبار اليمن الان.
احداث اليمن اليوم  ورأى المسؤول أنه “إذا ما تمسك هذا الطرف بشرعيته الدستورية (الرئيس عبدربه منصور هادي) وذاك بشرعيته الثورية (الحوثيون), فإن الحرب ستظل مستعرة ولن يكون هناك حل, ولن ينقسم اليمن إلى شمال وجنوب فقط بل سيكون هناك أكثر من كيان وسيزيد عدد أمراء وتجار الحروب ليس على مستوى السلاح فقط بل على مستوى بيع وشراء البشر والمواد الغذائية والدواء والوقود, وتجار المساعدات الانسانية”.