توقعات الابراج اليوم
توقعات الابراج اليوم

حظك اليوم الشهري اغسطس 2015 تعرف علي توقعات ابراج شهر أب اغسطس 2015 جميع الابراج

حظك الشهري برج الحمل حظك اليوم الشهري اغسطس : لا تسعى وراء الشهرة أو الثروة، لأنها تجلب الافتخار العابر مقارنة بالثقة الأكثر ديمومة والتي تأتي من بناء شخصيتك. اسعى إلى أن تصبح أفضل بدلا من ذلك ، وأكثر حكمة وأكثر وداً للاخرين. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي : خلاف نتيجة سوء تفاهم بينك وبين الحبيب قد تكون نتائجه خطرة، اعمل الى اصلاح الامر باقل السلبيات الممكنة.

برج العذراء حظك اليوم الشهري اغسطس : لا تكن متساهلاً جداً مع الناس الكسالى ممن يحيطون بك ويقومون بالاعتماد عليك لكل ما يحتاجونه. هذا هو السبب ان قول “لا” هو نوع من التعقل الذي عليك ممارسته. السعادة تكون فقط في ما تريد حقا القيام به وليس في ما انت مضطر لفعله مهما كان السبب.اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي : ان وجدت نفسك تخفي شيء وتخاف مصارحة الحبيب عنه لخشيتك من ردة فعله، حاول التفكير بطريقة اكثر سلاسة لتمرير الامر اليه بجرعات.

برج العقرب حظك اليوم الشهري اغسطس : هناك أوقات تمر اليوم عليك تشعر خلالها بالملل وخاصة انك تعتقد أنك رأيت كل شيء في هذه الحياة ولم بعد يثيرك اي شيء. وهذا ما يجعل أيام مثل هذا اليوم خاصة جدا لان امور جديدة ستنكشف أمامك وستفاجئك من حيث لا تدري. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي : يسوء الهدوء اليوم العلاقة العاطفية وخاصة انك عملت على تهدئة الامور بينك وبين الحبيب.

برج الميزان حظك اليوم الشهري اغسطس : الأحداث النادرة واللحظات السحرية ستلمس حياتك الشخصية اليوم. حاول المحافظة على الطابع لهذا الاحداث واللحظات بعدم محاولة تحليلها اكثر من اللازم او حتى التحدث كثيرا عن ذلك، فقط استمتع بها. حظك اليوم برج الميزان الابراج الشهرية على الصعيد العاطفي : اوضاعك مع الحبيب مستقرة، حاول تقديم هدية بدون مناسبة فهذا يرطب الاجواء ويحسنها

برج الجدي اليوم : اكثر شيء جميل عنك هو أنه حتى ولو قام بعض الناس بالخطأ في حقك ، فانت دائماً تميل إلى النظر في سلوكك أولا. وتتسأل هل قمت باي خطوات خاطئة؟ هل ربما هناك شيء يمكن القيام به بشكل مختلف؟ اعلم ان هذه هي طريق الفائزين. حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي : الرومانسية ما تزال تسود اليوم العلاقة بينك وبين الحبيب

برج توقعات ابراج شهر أب اغسطسحظك اليوم الشهري اغسطس : تقوم اليوم بطبع ذكريات لا تمحى في ذهن الآخرين دون أن تحاول عن قصد فعل هذا. فلماذا عليك عدم التباهي بذلك؟ لعل الامر موهبة او هبة تملكها لخلق انطباع أفضل على الاخرين. حظك اليوم برج الاسد على الصعيد العاطفي : ان اردت ان تواجه حبيبك في امر يقلقك عليك اختار الوقت المناسب اولاً.

برج السرطان توقعات ابراج شهر أب اغسطس : بعد أن تعاملت مع حالة من عدم اليقين في الشهر الماضي، أنت ابتداءً من اليوم أكثر قدرة على التعامل مع حالة عدم اليقين في نواحي مختلفة من حياتك. هذه هي القدرة التي تميزك عن غيرك. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي : العلاقة العاطفية مستقرة ولكن الحبيب ينتظر منك اكثر.

برج الثور اليوم : بمجرد ان تصمم على شيء ، لا يمكن ايقافك. لذا فإن السؤال اليوم هو: كيف اخذت القرار لتنفيذ الابراج الشهرية؟ هل ستنظر الى ما يحيط بك ؟ هل هناك شخص قدوة ملهم بالنسبة لك؟ هل هناك مخاطر معينة ؟. عليك ان تزن السلبيات والايجابيات قبل الاقدام.اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي : العلاقة مع الشريك مستقرة. العزاب منكم يكون يومهم الرومانسي هائج جداً.

برج الحوت اليوم : الحظ الذي قد تعيش فيه اليوم هو المفتاح السحري الذي سوف يساعدك على الخروج من المأزق الحالي الذي انت فيه وبسهولة لم تتوقعها. اقبل الهدية الكونية، قدم شكرك، وتحرك نحو الامام ! الابراج الشهرية برج الحوت على الصعيد العاطفي : الحظ الذي يرافقك اليوم تشاهد اثاره الايجابية على العلاقة مع الشريك فيكون يوماً هادئاً ورومانسياً للغاية ان اردته كذلك.

برج الدلو توقعات ابراج شهر أب اغسطس : لا يوجد شيء اكثر الهاماً بالنسبة لك من رؤية الآخرين يحاولون القيام بشيء مماثل لما كنت ترغب انت في ان تفعله . عليك ان تأخذ هذه الحالات لتزيد ثقتك بنفسك وفيما تقوم به.  حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي : كل علاقة تشوبها الخلافات وهذا يعني احياناً انها علاقة جيدة ، فلا تحول خلاف صغير الى اكثر مما يتحمل. تصرف بحكمة وعقلانية.

برج القوس توقعات ابراج شهر أب اغسطس : في بعض الأحيان تغييرات حياتية هامة تتم فقط بعد إجراء خطوة نحوها، ولكن اليوم تتغير الامور دون إجراء اي خطوة من قبلك. مهما فشلت في مسعاك، وشاهدت نجاحات الاخرين حولك، حاول البقاء على جاهزية للعمل على اغتنام الفرصة الاتية لا محالة.اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي : مع انه مضى وقت على العلاقة وتعودت على الحبيب ولكن هذا يعني ان تفتقد الى اللباقة في معاملته