تحميل واتساب 2015
تحميل واتساب 2015

تحميل واتساب بلس برابط واحد مباشر في أحدث إصداراته برنامج التواصل الإجتماعي

تحميل واتساب 2015 برابط واحد مباشر في أحدث إصداراته تقدمه لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التكنولوجية اليوم ، حيث تتناول لكم جريدة وطني الإخبارية برنامج التواصل الإجتماعي الشهير واتساب للإستمتاع بجميع مميزات البرنامج الرائعة والهامة.

تقدم جريدة وطني الإخبارية اليوم نشرة تكنولوجية جديدة تتحدث عن أسباب تحميل واتساب بلس وأوجه الإستفادة من البرنامج وما الخدمات والمميزات التي يقدمها تنزيل الواتس اب الجديد والتي تجعله مميزاً عن باقي برامج التواصل الإجتماعي الأخرى ، وفيما يلي تقرير شامل بكل تلك المعلومات الهامة والتي يجب على كل مستخدم للهواتف المحمولة خاصة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد معرفتها.

ما هو تحميل واتساب بلس 2015؟
يعد تحميل واتساب بلس من أفضل برامج التواصل الإجتماعي والأشهر في مجاله والأكثر إنتشاراً بين مستخدمي الهواتف المحمولة.

لماذا أحتاج إلى تحميل واتساب بلس 2015؟
يحتاج معظم مستخدمي الهواتف المحمولة إلى تحميل واتساب 2015 من أجل الإستمتاع بجميع المميزات والخدمات الرائعة والتي لا نادراً ما توجد في أي برنامج تواصل إجتماعي آخر.

ما هي الخدمات التي يتيحها تطبيق واتساب 2015؟
من الخدمات التي يقدمها تنزيل الواتس اب في أحدث إصداراته هي تبادل الرسائل النصية القصيرة وتبادل الملفات والصور وكذلك تبادل الملفات الصوتية والرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو ، كما يمكن أيضاً إجراء المكالمات الصوتية المباشرة بجودة عالية ووضوح عالي وصوت نقي.

هل يقوم تحميل واتساب بلس بخصم مبالغ من رصيد الهاتف مقابل تلك الخدمات؟
يقدم برنامج واتساب 2015 كل تلك الخدمات السابق ذكرها مجاناً بدون أي تكاليف من رصيد الهاتف المحمول ، فقط يعمل البرنامج مجاناً لمدة عام كامل وبعدها تتم عملية الشراء للبرنامج للإستمتاع به وبمجانيته مدى الحياة.

كيف يعمل تحميل واتساب بلس مجانا؟ وهل يحتاج إلى تسجيل حساب به؟
يحتاج تنزيل الواتس اب 2015 إلى الإتصال بشبكة الإنترنت من خلال شبكات الجيل الثالث ثري جي أو الجيل الرابع فور جي أو شبكات الواي فاي والتي يستخدمها في تشغيل تلك الخدمات مجاناً لمستخدمي البرنامج ، كما لا يحتاج برنامج واتساب إلى التسجيل بإستخدام إسم مستخدم أو رقم سري ، كل ما يحتاجه البرنامج هو التأكد من هوية المستخدم عن طريق شبكة الخط المحمول SIM.

تحميل واتس اب 2015 من هنا : http://www.whatsapp.com/download/