حظك اليوم في الحب
حظك اليوم في الحب

حظك اليوم السبت جاكلين عقيقي توقعات الابراج اليوم السبت كارم وماغي فرح في الحب والزواج

حظك اليوم السبت alflk 7zk alywom alsbt 8-8-2015 karmn 4mas altwo83at llabrag alywom alsbt ma’3y fr7 جريدة وطني الاخبارية نضع لكم اليوم التوقعات للأبراج الفلكية علي مدار اليوم تعرف علي حظك اليوم السبت 8 اغسطس 2015 لكارمن شماس وماغي فرح برج الاسد اليوم توقعات برج الحوت والدلو , الفلك حظك اليوم السبت 8 اغسطس 2015 كارمن شماس التوقعات للابراج اليوم السبت ماغي فرح .

حظك اليوم السبت 8-8-2015 برج العذراء : اليوم هو ملائم للعاطفة والرومانسية والحي، ملائم لمفهوم الالرتباط والزواج. هناك تحسن بشكل ملحوظ في العلاقات مع الأقارب الأكبر سنا، والأصدقاء، والزملاء ايضاً. العلاقة بينك وبين شريك حياتك تصبح أكثر ليونة. سوف تشعر أنك في حاجة له كما في حاجته لك كما لم يحدث من قبل. يمكن ك اليوم وبمبادرة منك ات تجعل اليوم مميزاً من اوله الى اخره. على الصعيد المهني تجد نفسك في اخر الاسبوع تسعى لاتمام كل المهمات المؤجلة كي تستمتع بنهاية الاسبوع.

حظك برج الثور : لا يمكنك التخطيط لخطط طويلة الأجل، وتقديم وعود متعلقة بها قد لا يمكنك تنفيذها على الاطلاق. اليوم غير مناسب لامور تتعلق بالزواج ، والعقود والمعاملات. عليك ان تحاول حتماً السيطرة على العواطف، وتوخي الحذر من الإساءة إلى أي شخص اخر، ، وقدم المساعدة ولا تكن متعجرفاً وترفض طلب العون. عليك التسلح بالحكمة وضبط النفس – وربما هذا هو السبيل الوحيد لتجنب الإجراءات المتهورة . صحياً جسدك حقاً بحاجة الى الراحة استغل نهاية الاسبوع كب تعطيه ما يستحق.

حظك برج الحوت اليوم : هذا اليوم عليك ان تنتبه الى الوعود التي تتعهد بها للاخرين، ولكن اليوم الحظ الى جانبك وسيكون يوماً ناجحاً بكل المقاييس.هناك زيادة في قدراتك الإبداعية وخاصة في الأعمال، رغم أنه قد يكون هناك بعض الارتباك بسبب عروض مالية جذابة. حكمتك وبصيرتك يجب ان تستعملهما للمساعدة في التعامل مع المشاكل في جميع مجالات الحياة. حاول ألا تفقد السيطرة على اعصابك وتمسك بالطاقة الايجابية التي تشحن يومك. عاطفياً الوضع مستقر ولكن ما زالت الامور متوترة بعض الشيء.

حظك اليوم السبت 8-8-2015 برج الدلو : تتخذ بعض القرارات الهامة جدا اليوم وتجد نفسك تتعامل مع العديد من القضايا في آن واحد. عليك أن تكون حذرا ومنتبهاً جداً لافعالك، وتجنب الأحاديث الغير ضرورية، لأنها قد تؤدي الى جدال لا نفع منه مع محيطك.

حظك برج القوس اليوم : النشاط الذي تسعر به اليوم والذي سوف يجعلك تتععامل مع العمل بجدية اكبر من كل ايام الاسبوع الماضية ، ربما الامر يتعلق بنهاية الاسبوع ولا ضير في هذا طالما انك سعيد. العمل. حاول الاستماع الى اقتراحات أو طلبات الحبيب اكثر وتفهم موقفه وما يمر عليه ولا تبادر بالشكوى قبل ان تتدرك حقاً حقيقية شعوره، فمن المحتمل أنك ستتلقى منه ردة فعل بشكل إيجابي. الشرط الرئيسي للنجاح هو الاحتراف فيما تقوم به .

حظك برج السرطان اليوم : العلاقة مع الزملاء في العمل او من يحيط بك في علاقاتك التجارية في تحسن مستمر. ولكن لا تبالغ في تقدير قوة قدراتك على الاقناع والتأثير على من حولك. اعرف حدك ومدى قوتك وثق بنفسك ، ولا تحمل نفسك عبء لا يطاق.

حظك برج الاسد اليوم : اليوم تشعر انك بحاجة الى دعم كل الناس من حولك – الزملاء والأصدقاء والعائلة. وعليك ان تدرك انه من المفيد أن تبدأ بالانخراط بمجموعة من الاجراءت الترفيهية،وان تحاول ايضاً تعلم هوايات جديدة او ممارسة امور جديدة كاليوغا والريكي والتأمل.

حظك برج الميزان اليوم : شعور من التعب والارهاق يرافقه حتى الشعور بالمرارة وتكاد لا تعلم ما يزعجك. حاول تجنب المشاعر السلبية بقدر الامكان، واجعل مزاجك بالكامل تحت السيطرة ان استطعت. الأسرة اليوم تكون مركز اهتمامك ولكنك قد تجد مشاكل عائلية تتعلق بامور جيل المراهقة. الكل ينتظر زيترقب كيفية معالجتك للامور لذلك كن حكيماً فيما تقوم به. العلاقة مع الحبيب متوترة اليوم بسبب المناوشات العائلية ، حاول ان تخفف عن الحبيب الضغط وكن اكثر تفهماً لمطالبه.

حظك اليوم السبت 8-8-2015 برج العقرب : الجهد الذي تبذله اليوم سيميز هذا اليوم النشط بالنسبة لك، كل ما تقوم به ابتداءً من المفاوضات الودية الى التعامل مع الاخرين بحكمة سيجعل يومك مميزاً الى حداً ما . العمل الحازم.

حظك برج الجوزاء : يوم سلبي نوع ما ولن يكون فيه اي تغييرات كبيرة في حياتك. بهدوء قم بأداء الواجبات الحالية التي عليك القيام بها، ومنها القيام ببعض التحسينات المنزلية، والقيام بالمشتريات الصغيرة. اكبح جماح رغباتك، ولا تعول على تفهم اي احد ممن يحيط .