وظائف قناة السويس الجديدة 2015 الاعلان عن فرص عمل في قناة السويس

بمناسبة انتهاء مشروع قناة السويس الجديدة والبدء فى محور التنمية اعلنت وزارة القوى العاملة عدد من الوظائف المتاحة فى مشروع القناة الجديدة والأولوية للحاجزين بالموقع التقديم في وظائف قناة السويس الجديدة 2015 الاعلان عن فرص عمل في قناة السويس .
ودشنت الوزارة موقعها الإلكترونى الرسمي الخاص بها، والذي سيمكن الراغبين في العمل بمشروع القناة التسجيل إلكترونيا عن طريق ملء البيانات المطلوبة باستمارة الالتحاق على الموقع الإلكترونى للتقديم، أو عن طريق إرسال السيرة الذاتية الخاصة بالمتقدم على أن تشتمل السيرة الذاتية على البيانات التالية .

اسم المتقدم بالطلب تاريخ ميلاد المتقدم بالطلب – الرقم القومى – رقم التليفون الأرضى أو رقم المحمول – المحافظة والمركز التابع له المتقدم بالطلب – حالة المتقدم الاجتماعية – الموقف من التجنيد – المؤهل الدراسي والتخصص وسنة التخرج .

– تحديد الوظيفة التي يرغب المتقدم بالطلب الالتحاق بها. أما عن الشروط اللازمة لهذه الوظائف: – أن يكون لديه جنسية مصرية. – أن يكون تقديره العام جيد 70%. – سنة تخرجه ما بين 2009 إلى 2014. – قام بتأدية الخدمة العسكرية بشكل حسن.

وظائف قناة السويس الجديدة 2015 الاعلان عن فرص عمل في قناة السويس – ألا يزيد عن 28 سنة. – يكون لديه شهادة ICDL ومعتمدة بشكل رسمى. – يوافق على العمل بجميع مواقع الشركة. – يتم نجاحه في اختبارات الشركة.

ودى الخطوات بالصــــــور
1- قم بالدخول على الموقع الرسمي للوزارة عبر الرابط التالي :  رابط الدخول
2- بعد الدخول على الموقع قم باختيار، “محور قناة السويس” ومن ثم “وظائف محور قناة السويس”.

3- ستنتقل بعدها إلى واجهة أخرى، ليخيرك إذا كنت تنوي ملء استمارة البيانات، أو إرسال السيرة الذاتية الخاصة بك من خلال البريد الإلكتروني jobs@suezcanal.gov.eg 4- في حالة اختيارك لملء البيانات، سيتم ملء جميع بياناتك بشرط التأكد من صحتها. كذلك يمكنك الاتصال بالرقم الساخن 19468 في حالة الاستعلام.