حظك اليوم
حظك اليوم

توقعات ابراج اليوم الاثنين كارمن شماس حظك اليوم ماغي فرح للابراج الفلكية حظك في الحب والزواج

حظك اليوم two83at abrag alywom alathnyn karmn 4mas 7zk alywom ma’3y fr7 llabrag alflkyto 7zk fy al7bwalzwoag على الرغم من أنك انك اليوم في حالة جادة وملحة للدردشة والتعبير عما في داخلك، الا انه عليك ان تتذكر ان تحفظ الموضوعات الأكثر أهمية لنفسك في الوقت الحالي. حماية نفسك من أذى محتمل يمكن أيضا ان يجعلك تشعر بنوع من الشعور بالوحدة. لا تدع انعدام الثقة بنفسك تمنعك من مشاركة الأسرار الخاصة بك مع الحبيب لانه الملجأ الوحيد الذي يمكن ان تفتح امامه كل شيء. حاول اليوم ايجاد وسيلة للتفاعل مع أصدقائك دون الانغلاق على ذاتك توقعات الابراج اليوم.

حظك برج الثور توقعات الابراج اليوم : انت اليوم على عجلة من امرك على غير العادة وهذه العجلة قد تدخلك في متاهات ومطبات وعقبات انت بغنى عنها. من السهل جدا أن تصاب بالإحباط إذا لم تحقق كل أهدافك المتوقعة على جدولك الزمني. لحسن الحظ، لا يزال بإمكانك القيام بعمل مدهش، حتى لو ظننت ان هذا الفعل ليس من الاولويات. مهما كانت هناك مشاكل عاطفية تحزنك، لا تدخل نفسك في دوامة الاسى والحزن واللوم الشخصي وتذكران غدا يوم آخر.

حظك برج الحوت توقعات الابراج اليوم : سلسلة لا تنتهي من المفاجأت تجعل اليوم حافل للغاية. ولكن بدلا من ان تشعر بانك متعب من هذا النشاط والحيوية، وكل التحولات والانعطافات حاول التمتع بهذا اليوم وكل الامور التي تجري فيه والتي تبدو أنها تجعل يومك أكثر إثارة للاهتمام. ومع ذلك، فإنه من الحكمة اليوم أن تقوم بتأخير القرارات المهمة لأن

حظك برج الدلو توقعات الابراج اليوم : قد تشعر كما لو ان هناك الكثير من الدراما في العلاقات العاطفية اليوم، وبان كل الأحداث الأخرى في محيطك لا ترقى الى أهمية ما يحدث داخل قلبك. في الواقع، إذا كنت تنوي عدم حل المشاكل المعقدة في الداخل، ستجد صعوبة كاملة بالتعامل مع اليوم واحداثه.

برج القوس حظك اليوم الاثنين 10-8-2015 : ربما تكون قد خططت لعطلة خاصة بقدر كبير من التفصيل،الا انه للاسف لن تتمكن من تحقيقها اليوم. بالتأكيد أنك تستحق الهروب من المطبات والتعقيدات التي واجهتها مؤخرا. فلا تيأس وابدأ البحث عن المغامرة القادمة اليوم، حتى لو بدا هذا لك مثل حلم كاذب في الوقت الراهن العلاقة مع الحبيب تتطلب منك ان تقوم بدور فعال واهم ما في الامر ان تفي بالوعود التي تعهدت بها امام الحبيب والا فان وعودك وحتى كلامك لن يؤخذ على محمل الجد.

حظك برج السرطان حظك اليوم الاثنين 10-8-2015 : أنت قادر على فك التعقيدات المالية اليوم، لذلك فمن المنطقي ان يكون بالك مشغولاً طيلة اليوم بامر المال وتعقيداته. للأسف، قد تكون هناك حاجة لتسوية مشكلة ما وهذا قد يدفعك ويضطرك الى انفاق الكثير من النقود. ولكن القضايا التي تشغل بالك ايضاً اليوم هي علاقتك العاطفية لممتلكاتك.

برج العقرب حظك اليوم الاثنين 10-8-2015 : يرى الناس اليوم منك انك تسعى لعدم الانخلاط وان تكون اقل اجتماعياً وذلك بسبب حاجتك للتفكير في المستقبل القريب ولا تريد لنفسك اي ازعاج. ومع ذلك، لا تنقطع كلياً عن محيطك فلا يزال بإمكانك الاختلاط مع اصدقائك لأحاديث تافهة او القيام بالأنشطة الممتعة.

برج الجوزاء حظك اليوم الاثنين 10-8-2015 : قد يساء فهم نواياك اليوم ولكن الهوة بينك وبين الآخرين تزداد اتساعا كلما تحدث اكثر بطريقة غير لبقة. ومع ذلك، الصمت ليس خيارا قابلا للتطبيق لأنه لا يمكن أن تكبح ميولك الى الثرثرة بشكل مطلق. ‫حظك اليوم الاثنين #‏الجوزاء‬ يهتم بنهايات الأمور والغايات أكثر من الوسائل.

مباشر الزمالك اخبار