تحميل واتساب 2015
تحميل واتساب 2015

تحميل واتساب 2015 في أحدث إصداراته للتمتع بجميع مميزاته والتواصل الإجتماعي مع الأهل والأصدقاء

تحميل واتساب 2015 في أحدث إصداراته للتمتع بجميع مميزاته والتواصل الإجتماعي مع الأهل والأصدقاء تقدمه لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال النشرة التكنولوجية اليوم ، حيث أن برنامج واتساب يعد من أكثر التطبيقات تحميلاً في المتاجر الإلكترونية الخاصة بتطبيقات وبرامج وألعاب الهواتف المحمولة بمختلف أنواعها.

تقدم لكم جريدة وطني الإخبارية نشرتها التكنولوجية اليوم ، والتي تتناول من خلالها أحدث إصدار من تطبيق واتساب 2015 برنامج التواصل الإجتماعي الشهير والأكثر من رائع بإمكانياته ومميزاته الجبارة التي تجعله في قمة البرامج المنافسة في ذلك المجال ، وذلك نظراً لجميع الإمكانيات التي يمتلكها ويقدمها لمستخدميه مجاناً ويقوم بالتوفير عليهم في حين أن تلك الخدمات بالطرق الأخرى مكلفة وتقوم بخصم مبالغ كثيرة من رصيد الهاتف المحمول.

تنصح جريدة وطني الإخبارية جميع متابعيها الكرام والأعزاء تحميل اتساب 2015 في أحدث إصداراته من خلال الروابط التي سوف نقوم بتقديمها لكم بعد قليل ، وذلك من أجل الإستمتاع بجميع مميزات التطبيق المجانية مثل إرسال وإستقبال الرسائل النصية القصيرة مجاناً مع بعض من الرموز التعبيرية والإبتسامات الجميلة التي تجعل المحادثة أكثر متعة ورفاهية.

كما يتيح تطبيق واتساب 2015 خدمة إرسال وإستقبال الصور لمشاركة اللحظات الجميلة بإختلاف الدول والبلدان ومشاركة الأحداث الجميلة مثل أعياد الميلاد والرحلات الصيفية والمخيمات ورحلات الصيد وزيارة الأماكن السياحية والأثرية واللحظات المثيرة والمضحكة وأيضاً الحزينة على الجانب الآخر واللحظات المؤثرة.

ليس ذلك فقط ، بل يتيح أيضاً تبادل مقاطع الفيديو بين المستخدمين لتطبيق واتساب 2015 وذلك من أجل مشاركة الأحداث مع بعضهم البعض أو أي وجه من وجوه الإستفادة والغرض من إرسال مقاطع الفيديو تلك ، كما أضافت شركة واتساب خدمة جديدة ألا وهي إمكانية إجراء المكالمات الصوتية المباشرة مجاناً بصوت واضح ونقي وإن كان يصل الصوت ببطء بسيط ولكن تعد الخدمة جيدة وتعمل الشركة على حل تلك المشكلة وتحسينها في الإصدارات القادمة إن شاء الله.

من الجدير بالذكر أن السعودية والإمارات قد حجبتا خدمة المكالمات الصوتية المباشرة التي يتيحها تطبيق واتساب 2015 وذلك نظراً لمخالفته القوانين المحلية بعد أن قامت شركات الإتصالات والهواتف المحمولة بتقديم الشكاوي بحق تلك الخدمة التي عادت عليهم بالآثار السلبية.

تحميل واتس اب 2015 من هنا : http://www.whatsapp.com/download/

تحميل واتس اب بلس 2015 من هنا : http://www.whatsapp-plus.cc/