تسجل رغبات الثانوية العامة 2015 المرحلة الثالثة
تسجل رغبات الثانوية العامة 2015 المرحلة الثالثة

تسجيل رغبات الثانوية العامة 2015 المرحلة الثالثة عن طريق موقع التنسيق الالكتروني في مصر

تسجيل رغبات الثانوية العامة 2015 المرحلة الثالثة عن طريق موقع التنسيق الالكتروني في مصر تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرة تعليمية جديدة اليوم ، بعد أن تم الإنتهاء من تنسيق المرحلتين الأولى والثانية لتنسيق الجامعات والكليات تم فتح باب تسجيل رغبات الثانوية العامة 2015 المرحلة الثالثة.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة تعليمية جديدة اليوم تتناول من خلالها الجريدة طرق تسجيل رغبات الثانوية العامة 2015 المرحلة الثالثة من خلال موقع التنسيق الالكتروني في مصر بوابة الحكومة المصرية ، حيث تم البدء في إستلام طلبات تسجيل رغبات الثانوية العامة 2015 بعد أن تم الإنتهاء من عمليات تسجيل رغبات المرحلتين الأولى والثانية وإعلان نتائج المرحلة الأولى.

وقد صرح سيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمشرف على التنسيق أن نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2015 المرحلة الثانية سوف يتم الإعلان عنها يوم الأربعاء القادم الموافق 12-8-2015 ، وفيما يلي سوف نوضح لحضراتك جميع تفاصيل تسجيل رغبات الثانوية العامة 2015 المرحلة الثالثة.

في البداية قد قامت بعض المصادر الموثوق بها في وزارة التعليم العالي بالتصريح إلى جريدة وطني الإخبارية بأن موعد بدء تسجيل رغبات الثانوية العامة 2015 المرحلة الثالثة سوف يتم بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية مباشرة بفارق يومين وذلك لطلبة الدور الأول ، بعدها سوف يمكن لجميع الطلبة والطالبات في الدور الثاني تسجيل رغبات الثانوية العامة 2015 المرحلة الثالثة مباشرة وذلك بعد الإعلان عن نتائج امتحانات الدور الثاني الخاصة بهم.

بالنسبة للكليات المتاحة لطلاب وطالبات المرحلة الثالثة هي كليات الحاسب الآلي في جامعة عين شمس وجامعة الوادي الجديد وجامعة الإسكندرية ، وكذلك كليات تربية عام في جامعة أسيوط وجامعة قناة السويس وجامعة شمال سيناء ، وكليات السياحة والفنادق في جامعة حلوان وجامعة المنيا ، وأيضاً كليات رياض الأطفال والسياحة والفنادق فرع مطروح.

أما عن الكليات المتاحة في جامعة القاهرة هي كلية حقوق انتساب موجه ، كلية دار العلوم انتساب موجه ، كلية نوعية موسيقية جيزة ، كلية نوعية فنية جيزة ، كلية حقوق ، كلية دار العوم ، لمتابعة ومعرفة طرق تسجيل رغبات الثانوية العامة 2015 المرحلة الثالثة يرجى الدخول إلى موقع التسجيل الالكتروني من خلال الرابط التالي : من هنا