تعرف علي نتائج تظلمات الثانوية العامة 2015 النظام القديم والحديث لجميع الطلاب

تعرف علي نتائج تظلمات الثانوية العامة 2015 النظام القديم والحديث لجميع الطلاب والتي تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التعليمية التي تقوم بتغطية شاملة لجميع أحداث الثانوية العامة والتي تقدم من خلالها اليوم نتائج تظلمات الثانوية العامة 2015 بنظاميها النظام القديم والحديث.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة تعليمية جديدة تتناول من خلالها نتائج تظلمات الثانوية العامة 2015 النظام القديم والحديث ، وآخر اخبار تظلمات الثانوية العامة وآخر موعد لها طبقاً للتصريحات التي صرح بها رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي والخاص محمد سعد لجريدة وطني الإخبارية.

قام محمد سعد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة وكذلك رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي بالتصريح لجريدة وطني الإخبارية بأن يوم 20 من شهر أغسطس الحالي سوف يكون آخر موعد لإستقبال التظلمات من طلبة وطالبات الثانوية العامة والتي يتقدموا بها من أجل الإحتجاج على نتائجهم في الإمتحانات وتشكيكهم في وجود أخطاء في تجميع الدرجات والتصحيح.

وقد أشار محمد سعد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة إلى أن جميع الطلبة والطالبات الراغبين في تقديم تظلماتهم حول نتائجهم في الثانوية العامة عليهم الذهاب إلى المقر الذي تختاره الإدارات التعليمية والمديريات وتقديم الطلب به بعد سداد مبلغ مالي قدره 100 جنيه مصري على كل مادة يتم التظلم من درجاتها والتي توضع في حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

وقد أضح محمد سعد لجريدة وطني الإخبارية أنه يجب على الطلاب والطالبات المتظلمين من نتائج الثانوية العامة التوجه إلى أي فرع من فروع البنك الأهلي المصري في أي محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية وتوريد مبلغ مالي قدره مئة جنيه مصري لكل مادة يتظلم منها ، ويجب أن يحصل على إيصال يفيد بالقيمة التي قام بتسديدها ليتخذها معه إلى المقر الذي تم تحديده من قبل الإدارات التعليمية والمديريات ليتابع إجراءات التظلم.

وقد أكد محمد سعد أنه ما زالت هناك تظلمات يتم إستقبالها بشكل شبه يومي حتى الآن من طلاب الثانوية العامة ، وأنه حتى الآن هناك أكثر من 66 ألفاً و 512 طالب وطالبة متظلمين من نتائج الثانوية العامة الدور الأول وأن هناك نحو 179 ألفاً و 280 ورقة إجابة تم التظلم عليها حتى الآن.

مباشر الزمالك اخبار