وظائف قناة السويس الجديدة 2015
وظائف قناة السويس الجديدة 2015

اقبال كبير علي وظائف قناة السويس الثانية الجديدة 2015 بالصور طريقة التقديم في الوظائف للهيئة

وظائف قناة السويس الثانية kbyr 3lywza2f 8nato alswoys algdydto 2015 bal9wor 6ry8to alt8dym fy alwoza2f llhy2to في مدن القناة وظائف قناة السويس الجديدة 2015 وفي محور التنمية تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها الإقتصادية اليوم ، حيث يمكنك التعرف علي طريق التقديم في وظائف القناة الجديدة ، وذلك من خلال التغطية الشاملة التي تقوم بها جريدة وطني الإخبارية بعد افتتاح قناة السويس الجديدة اليوم السادس الماضي من الشهر الحالي.

تقدم جريدة وطني الإخبارية النشرة الإقتصادية اليوم والتي تتناول من خلالها وظائف قناة السويس الجديدة 2015 في مدن القناة وكذلك في محور التنمية ، حيث قامت نقابة المهندسين بالإعلان عن حاجتها إلى مهندسين من أجل العمل في مشروع قناة السويس الجديدة وذلك في قسمي الميكانيكا والكهرباء.

أما عن الشروط التي وضعتها نقابة المهندسين والتي يجب توافرها في المتقدمين لتلك الوظائف أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على شهادة خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات ولا تزيد عن سبع سنوات في مجال العمل ، كما يجب أن يكون حاصل على شهادة أداء الخدمة العسكرية والتي يجب أن يكون حاصل فيها على تقدير جيد كحد أدنى أو شهادة الإعفاء من الجيش.

كما يجب أن يتم تقديم شهادة الميلاد الخاصة بالمتقدم وكذلك شهادة التخرج المؤهل الدراسي ، ويتم تجميع كل ما سبق ذكره في السيرة الذاتية وتقديمها إلى إدارة التوظيف الهندسي الخاصة بنقابة المهندسين.

من الجدير بالذكر أن مجلة شغلانة قد قامت بنشر مقالة معلنة فيها بوجود وظائف قناة السويس الجديدة 2015 في محور التنمية وذلك في مختلف المجالات والتخصصات أيضاً ، حيث يمكن التواصل مع موقع وزارة القوى العاملة من هنا أو من هنا أو الاتصال بالخط الساخن على رقم 19468 والاستعلام عن وظائف قناة السويس الجديدة 2015 وكيفية التقدم لتلك الوظائف.

وقد أشارة مجلة شغلانة إلى أنه يجب على جميع المتقدمين تسجيل بياناتهم على الروابط السابقة وسوف تقوم وزارة القوى العاملة بعمل مفاضلة وتنسيق بين التخصصات والمؤهلات الخاصة بالمتقدمين إلى وظائف قناة السويس الجديدة 2015 وبين الوظائف المطلوبة وإبلاغ المتقدمين الذين تم إختيارهم لشغل تلك الوظائف ، كما يمكن لأصحاب الشركات والأعمال بالإعلان عن الوظائف الخالية عندهم لوزارة القوى العاملة من أجل تزويدهم بالشباب الحاصلين على المؤهلات المناسبة لها.