تحميل واتس اب 2015
تحميل واتس اب 2015

روابط تحميل واتس اب 2015 مباشرة في احدث اصداراته برنامج التواصل الاجتماعي الشهير

روابط تحميل واتس اب 2015 مباشرة في احدث اصداراته تقدمها بين أيديكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التكنولوجية الخاصة اليوم ، حيث تتناول لكم الجريدة برنامج رائع جداً يعتبر من أجمل وأسهل وأفضل برامج التواصل الاجتماعي الشهيرة.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرتها التكنولوجية اليوم عن واحد من أفضل برامج التواصل الإجتماعي والذي نال شهرة كبيرة على مستوى واسع من العالم العربي والأجنبي أيضاً ، حيث انه أصبح منتشراً في معظم الهواتف المحمولة المختلفة والتي تعمل بأنظمة مختلفة أيضاً.

تحميل تطبيق واتس اب هو أحد أشهر برامج التواصل الإجتماعي والذي يحتل عروش المتاجر الإلكترونية مثل متجر جوجل بلاي نظراً لكثرة الإقبال عليها لما يحتويه من إمكانيات رائعة وقوية لم توجد في بعض البرامج الأخرى ولم توفرها وإن كانت موجود فهي لم تكن بنفس الجودة التي يمتلكها تطبيق واتس اب.

يمكن من خلال تحميل واتس اب الإستمتاع بالخدمات التي يتيحها لمستخدميه مثل إمكانية تبادل الرسائل النصية القصيرة والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية والصور التي يمكن من خلالها مشاركة اللحظات السعيدة والتي لا تنسى والتي يريدوا تخليدها سواء كانت الصور لرحلات او مناسبات او صور عادية تحميل واتس اب بلس .

كما اتاح تطبيق واتس خدمة إجراء المكالمات الصوتية المباشرة بصوت عالي الوضوح والدقة ، يعيبه فقط أنه يحتاج إلى فترة قصيرة جداً كي يصل الصوت للطرف الآخر ، بالرغم من روعة الخدمة والتي نالت إعجاب الكثيرين من مستخدمي البرنامج ولكنها قوبلت بالهجوم من قبل دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية نظراً لمخالفة الخدمة للقوانين والأحكام المحلية وإعتراض شركات المحمول والإتصالات على وجودها وتأثيرها السلبي عليهم وعلى أرباحهم.

من التحديثات الجديدة في تحميل تطبيق واتس اب إمكانية التحكم في العلامة الزرقاء التي تشير إلى رؤية المستخدم للرسائل التي وصلت إليه من عدمها ، كما يمكن تحديد بعض الرسائل كغير مقروءة لقراءتها في وقت لاحق ، كما يوجد أيضاً التحكم في تنسيق الرسائل وتنزيل أحدث الثيمات الجميلة والرائعة ، وأيضاً التحكم في عرض وإخفاء حالة الإتصال والصورة الشخصية.

تحميل واتس اب 2015 من هنا : http://www.whatsapp.com/download/

تحميل واتس اب بلس 2015 من هنا : http://www.whatsapp-plus.cc/

مباشر الزمالك اخبار