تعرف علي موعد جنازة الفنان نور الشريف غدا الأربعاء توقيت عزاء الممثل نور الشريف

جريدة وطني الاخبارية نتابع معكم جديد الاخبار المتعلقة حول وفاة الفنان المصري المشهور نور الشريف اليوم الثلاثاء الموافق 11 اغسطس بعد صراع طويل مع المرض نضع لكم الان موعد جنازة نور الشريف غداً الاربعاء وتوقيت العزاء الخاص بالممثل نور الشريف .

توفى الفنان نور الشريف، اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 74 عاما بعد صراع مع المرض. وقال الفنان سامح الصريطي – لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إن الشريف توفي بعد صراع مع المرض، مشيرا إلى أنه من المقرر تشييع الجثمان غدا الأربعاء من مسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر تابع علي جريدة وطني التفاصيل كاملة وموعد جنازة الفنان نور الشريف وتوقيت العزاء .

ولد محمد جابر محمد عبدالله في الخليفة بالقاهرة حصل على دبلوم المعهد العالي للفنون المسرحية بتقدير امتياز وترتيبه الأول عام 1967 تزوج من الفنانة بوسي منذ عام 1972 وله بنتان وولد سارة ومي وأسامة ثم إنفصلا .

موعد جنازة الفنان نور الشريف توفي والده عن عمر 26 عاماً وكان عمر نور وقتها سنة واحدة بدأ التمثيل في المدرسة حيث انضم إلى فريق التمثيل بها وكان لاعبًا في أشبال كرة القدم بنادي الزمالك ولولا حبه للتمثيل لاتجه لكرة القدم وبعد أن حصل على الثانوية العامة التحق بكلية التجارة ثم تركها وإلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتعرف على سعد أردش ورشحه للعمل معه في دور صغير في مسرحية الشوارع الخلفية ثم اختاره المخرج كمال عيد ليمثل في مسرحية روميو وجولييت .

وأثناء البروفات تعرف على عادل إمام الذي رشحه للمخرج حسن الإمام ليقدمه في فيلم قصر الشوق حصل عن هذا الدور على شهادة تقدير وكانت أول جائزة يحصل عليها ومن المسلسلات التي شارك بها: القاهرة والناس، أديب، لن أعيش في جلباب أبي، الثعلب، عمر بن عبدالعزيز، هارون الرشيد، توقيت عزاء الممثل نور الشريف غدا الاربعاء عائلة الحاج متولى، العطار والسبع بنات، رجل الاقدار.

مباشر الزمالك اخبار