فاتورة التليفون الارضي 2015
فاتورة التليفون الارضي 2015

موقع الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 بالاسم ورقم التليفون المنزلي

موقع الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 بالاسم ورقم التليفون المنزلي تقدمه لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التكنولوجية اليوم ، والتي تقدم من خلالها موقع شركة المصرية للإتصالات من أجل الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بكل سهولة وبأسرع طريقة ممكنة.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة تكنولوجية جديدة اليوم تتناول من خلالها فاتورة التليفون الارضي 2015 وذلك من خلال موقع المصرية للاتصالات والتي تقدم خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي المنزلي حتى يستطيع جميع العملاء من معرفة مواعيد سداد الفواتير الخاصة بهم وعدم التأخر عن دفعها حتى لا يتعرضوا إلى إنقطاع الخدمة أو دفع غرامات تأخير.

اما عن فروع خدمات الانترنت التي تتيحها شركة المصرية للإتصالات والتابعة لمكاتب خدمة العملاء فيوجد لديها عدة فروع في مختلف المحافظات مثل فرع المهندسين ، الدقي المعادي ، مدينة نصر ، داندي مول ، الهرم ، مصر الجديدة ، داون تاون ، ميامي وكذلك فرع المنصورة.

ومتابعة مع فروع خدمات الإنترنت الخاصة بالمصرية للاتصالات نجد فرع دكرنس ، العبور ، الزقزيق ، طنطا ، الأقصر ، المنيل ، بورسعيد ، شبرا ، دمنهور ، أسيوط ، المنيا ، العجمي ستار ، العاشر من رمضان وكذلك فرع كونكورد مول وذلك بتوفير خدمة العملاء في جميع المحافظات على قدر المستطاع لتوصيل أفضل الخدمات الخاصة بالإنترنت.

كما تتيح شركة المصرية للإتصالات خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 التفصيلية من خلال الفاكس أو البريد الإلكتروني والتي تشمل بيان بتفاصيل المكالمات من محافظات ومحمول والخدمة الصوتية وكذلك خدمة الإنترنت وذلك من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء 111 أو من خلال التواصل مع الصفحات الرسمية الخاصة بشركة المصرية للإتصالات على مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وكذلك تويتر.

اما عن رسوم خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 التفصيلية فهي مجانية بالنسبة لبيان الخدمة الصوتية ومكالمات الإنترنت ، بينما تبلغ إثنان جنيهاً عن بيان مكالمات المحمول والمحافظات للفاتورة الشهرية ، بينما تبلغ ستة جنيهات للفاتورة الربع سنوية والتي تضاف إلى الفاتورة التي تليها.

موقع الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 : من هنا

فاتورة التليفون الارضي 2015
فاتورة التليفون الارضي 2015
فاتورة التليفون الارضي 2015
فاتورة التليفون الارضي 2015