تحميل واتساب بلس 2015
تحميل واتساب بلس 2015

روابط تحميل واتساب بلس 2015 مباشرة تطبيق واتس اب بلس 2015 الجديد

روابط تحميل واتساب بلس 2015 مباشرة تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التكنولوجية الجديدة اليوم والتي تتحدث عن تطبيق واتس اب بلس 2015 الجديد مع أحدث الاضافات التي تم إدخالها في البرنامج كي يصبح أكثر فعالية وينافس جميع برامج التواصل الإجتماعية الأخرى بقوة.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة تكنولوجية جديدة اليوم ، والتي تتناول من خلالها أحدث الإضافات التي تم إدخالها في تطبيق واتساب بلس 2015 الجديد ، وذلك مع شرح مبسط لإمكانيات تطبيق واتس اب بلس الجديد وجميع الخدمات التي يتيحها التطبيق لجميع مستخدميه حتى يستمتعوا بكل ما يحتاجونه مجاناً بدون أي تكاليف من رصيد الهاتف المحمول.

قام شاب لبناني الجنسية بالتعديل على برنامج واتساب بلس 2015 الجديد وأطلق نسخة منه على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن قام بوضع بعض الإضافات والإمكانيات الجديدة والتي نالت إعجاب بعض المستخدمين للبرنامج.

قام شاب لبناني يدعى حسن موسى يبلغ من العمر نحو 16 عاماً بالتعديل على نسخة من برنامج واتساب بلس 2015 الجديد وتحديثه وإضافة بعض الإمكانيات الجديدة مثل إمكانية تشغيل رقمين على الموبايل ليعملا على البرنامج بسلاسة ويسر ، كما قام بزيادة خدمات الخصوصية والحماية للبرنامج للحفاظ على البيانات الموجودة بالبرنامج.

كما أضاف إمكانية إخفاء حالة الإتصال الأون لاين والأوف لاين وكذلك علامة الصح الخضراء والزرقاء كما قام بإضافة خدمة إخفاء كلمة يكتب Typing التي تظهر عند كتابة رسالة إلى أحد الأفراد أو المجموعات الموجودين داخل البرنامج ويتم المحادثة معهم.

كما قام بإتاحة القدرة على تغيير الأيقونة الرئيسية لبرنامج واتساب بلس 2015 وكذلك تغيير أيقونة الإشعارات وباقي الأيقونات وتغيير الثيمات وواجهة المكالمات وواجهة البرنامج أيضاً وتغيير الألوان ، كما قام بإضافة بعض من الأحرف والأعلام وحذف بعض الإيموجي ، كما قام بتصليح مشاكل الإتصال التي كانت توجد في التطبيق ، كما أضاف إمكانية معرفة من قام بزيارة البروفايل الخاص بك وإمكانية نسخ الحالة “Status” أيضاً لذا هناك العديد ممن فضلوا تلك النسخة عن النسخ السابقة.

تحميل واتس اب 2015 من هنا : http://www.whatsapp.com/download/

تحميل واتس اب بلس 2015 من هنا : http://www.whatsapp-plus.cc/

 

تحميل واتساب بلس 2015
تحميل واتساب بلس 2015
تحميل واتساب بلس 2015
تحميل واتساب بلس 2015