العاب فرايف 2015 العاب سيارات 2015
العاب فرايف 2015 العاب سيارات 2015

باقة العاب فرايف 2015 مع مجموعة كبيرة من أجمل العاب سيارات 2015

باقة العاب فرايف 2015 مع مجموعة كبيرة من أجمل العاب سيارات 2015 تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها الترفيهية ، حيث تتناول لكم الجريدة باقة من أجمل العاب فرايف 2015 وكذلك العاب سيارات 2015 الجديدة التي تم إصدارها مؤخراً وذلك نظراً للتطور الذي يحدث من حولنا ووجود أفكار كثيرة مبدعة يمكن صناعة أجمل الالعاب من خلالها.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة إخبارية ترفيهية جديدة اليوم ، والتي تقدم لكم من خلالها باقة من أجمل العاب فرايف 2015 على الساحة والتي تتكون من العاب المغامرة والقصة وليس مجرد لعبة فقط بل تجعلك تعيش داخل أحداث تحاول المرور بداخلها ومحاولة معرفة جميع التفاصيل التي تجعل اللعبة أكثر إمتاعاً وجمالاً.

ومن ضمن العاب فرايف 2015 الجميلة والرائعة لعبة فاير كاتشر Fire Catcher وهي التي تتحدث عن رجل الإطفاء الذي يحاول دائماً ملاحقة النيران وإطفائها ولكن بالطبع تبدأ مغامراته بمواجهة المعوقات الصعبة وغيرها من الأمور التي تعوق طريقة في ملاحقة النيران.

يمكن التحكم في الحركة بالإتجاهات يمين ويسار والقفز لأعلى وإستخدام الفأرة من أجل الضرب بالفأس التي معه لتحطيم الأخشاب والصناديق الخشبية والحجارة التي تعوق طريقه وكذلك البراميل ، في المرحلة الأولى يجد عائق من الخشب يحول بينه وبين الطريق لتكسيره وإستكمال طريقه.

ثم يكمل طريقه ليجد برمين من المتفجرات يعوق طريقه فيحاول تفجيره لإستكمال مسيرة طريقه ولكن بحذر حتى لا يؤثر ذلك عليه ، ثم يجد ماسورة مياه يقوم بفتحها لمساعدته في إطفاء الحرائق الموجودة في طريقه حتى يستطيع إيجاد طفاءة الحريق خاصته ، يقفز بين الطرق المختلفة ليجد باب خشب يقوم بفتحه وإستكمال الطريق.

ثم يجد مجموعة من النيران والصناديق التي تحتوى على مواد مشتعله وتساعد على الإنفجار يجب تجنبهم قدر المستطاع ، في المستوى الثاني تبدأ مغامرة رجل المطافي فيقوم بتخطي الحواجز والقفز حتى يصل إلى الجانب الآخر وكسر الحاجز الخشبي كي تتسرب المياه وتطفئ النيران التي لما يستطع إطفائها.

العاب فرايف 2015 Friv فلاش اون لاين : من هنا

العاب سيارات 2015 Cars فلاش اون لاين : من هنا