العاب فرايف 2015 العاب سيارات 2015
العاب فرايف 2015 العاب سيارات 2015

باقة العاب سيارات 2015 وسباق الدراجات والشاحنات احدث العاب فرايف 2015

باقة العاب سيارات 2015 وسباق الدراجات والشاحنات تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها الترفيهية اليوم ، كما تتناول لكم الجريدة أيضاً احدث العاب فرايف 2015 والتي يوجد بها مجموعة كبيرة ومتنوعة من العاب المتعة والإثارة والعاب المغامرة والتحدي والصمود داخل الغابات وكذلك العاب القتال والحروب الإستراتيجية وغيرها.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة ترفيهية جديدة اليوم لكل عشاق العاب الفلاش الاون لاين والتي لا تحتاج إلى تحميل ، والتي تقدم من خلالها الجريدة احدث العاب سيارات 2015 وكذلك العاب فرايف 2015 الجديدة ، حيث أننا دائماً ما نحاول وضع آخر الإصدارات والالعاب الجديدة بين أيدي متابعينا وزوارنا الكرام كما عودناكم دائماً.

ومن ضمن العاب فرايف 2015 الجديدة لعبة القناص المحترف المأجور ، حيث يتم التعاقد مع قناص محترف مقابل أجور مالية عالية حتى يقوم بعمل بعض المهمات الخاصة والتي من شأنها القضاء على العصابات.

تبدأ القصة بقيام قوات الشرطة بإستئجار أحد أفراد قوات القناصة الخارقين والذي لديه مهارات قناصية رائعة وله تاريخ مشرف في ذلك المجال ، وذلك من أجل إعطائه بعض التكليفات الخاصة والسرية من أجل إغتيال عناصر العصابات الإرهابية والقضاء عليهم دون الدخول في معارك كثيرة وخسائر في الأرواح من الجنود والشرطة.

تبدأ مهمات القناص بالتوجه إلى احدى أوكار الأعداء والتسلل بداخلها حتى يصل إلى مكان مرتفع يستطيع من خلاله كشف جميع عناصر العصابة الموجودة في المكان وتحديد أماكنهم بدقة ومحاولة البحث عن زعيم العصابة والقائد المكلف بإغتياله وفور تحديده والتعرف عليه يتم التقنيص عليه والقضاء عليه بطلقة واحدة فقط.

كما يأخذ القناص المأجور بعض المهمات التي من شأنها التسلل إلى أوكار الأعداء وتدمير بعض الممتلكات الغالية التي يمتلكونها والتي تكلفهم أموال كثيرة كي يسبب لهم خسائر كبيرة مثل معدات الأسلحة التي يمتلكونها وكذلك صناديق المتفجرات حتى يمنعهم من إستخدامها نهائياً.

كما يوجد من ضمن المهمات الخاصة له هو تدمير بعض الأوكار الخاصة بالعصابة نفسها ، حيث يقوم بشق طريقة وقتل جميع المتطرفين والإرهابيين الموجودين في المكان ثم زراعة بعض الألغام في مكان العصابة والهروب من المنطقة حتى يقوم بتفجيرها على الفور.

العاب فرايف 2015 Friv فلاش اون لاين : من هنا

العاب سيارات 2015 Cars فلاش اون لاين : من هنا