تحميل واتساب 2015
تحميل واتساب 2015

روابط تحميل واتساب 2015 كيفية استعادة الرسائل المحذوفة في تطبيق واتساب 2015

روابط تحميل واتساب 2015 تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التكنولوجية الجديدة اليوم ، كما تتناول من خلالها الجريدة أيضاً كيفية استعادة الرسائل المحذوفة في تطبيق واتساب 2015 في أربع خطوات فقط.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة تكنولوجية جديدة اليوم ، والتي تقدم من خلالها روابط تحميل واتساب 2015 للاستمتاع بجميع مميزات تطبيق واتساب الجميلة والرائعة والمجانية دون خسارة أي تكاليف من رصيد الهاتف المحمول.

تطبيق واتساب 2015 هو عبارة عن برنامج تواصل إجتماعي شهير إشتهر في فترة وجيزة بعد اصداره مباشرة وذلك نظراً للمميزات الجميلة والرائعة التي يقدمها لجميع مستخدميه وعملائه مجاناً بدون أي خصومات من رصيد الهاتف المحمول والتي لا يمكن الإستغناء عنها.

يمكن من خلال برنامج واتساب 2015 التواصل مع الأصدقاء والأهل والمعارف بإستخدام خاصة إرسال وإستقبال الرسائل النصية القصيرة أو الطويلة وإستخدام الرموز التعبيرية الجميلة والمختلفة والمتنوعة لتتناسب مع جميع المواقف ، كما يمكن أيضاً مشاركة اللحظات الجميلة من خلال تبادل الصور وكذلك مقاطع الفيديو المختلفة.

كما يمكن من خلال تحميل واتساب 2015 الاستمتاع بخدمة استعادة الرسائل المحذوفة في أربع خطوات فقط ، في البداية يتم التوجه إلى الاعدادات Settings في الهاتف المحمول نفسه ثم إختيار مدير التطبيقات أو التطبيقات ثم اختيار تطبيق واتساب منه ، بعد ذلك يتم الضغط على Clear Data والتي من شأنها حذف البيانات الموجودة بالبرنامج والضغط على موافق Ok التي تظهر في الرسالة التنبيهية التي تظهر دائماً عند تلك الخطوة.

بعد ذلك يتم دخول تطبيق واتساب مرة أخرى والذي سوف تلاحظ وقتها أن جميع البيانات محذوفة بالفعل ، في تلك اللحظة سوف يقوم البرنامج بطلب التعرف على هوية المستخدم مرة أخرى كأنه قد تم تثبيته لأول مرة على الهاتف المحمول ، تقوم بعدها على الفور بإدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بك ليتعرف عليه تطبيق الواتساب 2015.

بعد الخطوة الأخيرة تلك سوف يقوم تطبيق واتساب تلقائياً بإيجاد بعض البيانات المحذوفة ليقوم بإظهار رسالة Backup Found والتي تفيد بوجود بعض البيانات التي تم حذفها ويمكن إستعادتها مرة أخرى ، في تلك الحالة يتم إختيار أمر Restore والتي من شأنها إعادة تخزين البيانات مرة أخرى لتستعيد جميع الرسائل التي تم حذفها من قبل.

تحميل واتس اب 2015 من هنا : http://www.whatsapp.com/download/

تحميل واتس اب بلس 2015 من هنا : http://www.whatsapp-plus.cc/