فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015
فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015

فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015 استعلم عن الفاتورة برقم التليفون الارضي

فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015 تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التكنولوجية اليوم ، والتي تقدم من خلالها موقع شركة المصرية للاتصالات من أجل الاستعلام عن الفاتورة برقم التليفون الارضي.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة تكنولوجية جديدة اليوم تقدم لكم من خلالها فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015 من خلال موقع شركة المصرية للاتصالات ، حيث يتم الدخول على الموقع ثم إختيار قسم فاتورتي ثم إختيار قسم الإستعلام برقم التليفون ثم إدخال كود المنطقة ثم رقم التليفون ثم اعرض الفواتير.

الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015 برقم الحساب ، الدخول على الموقع ثم إختيار قسم فاتورتي ثم إختيار قسم الإستعلام برقم الحساب ثم إدخال رقم الحساب ثم اعرض الفواتير.

الإستعلام عن رقم التليفون الجديد ، الدخول على الموقع ثم إختيار قسم فاتورتي ثم إختيار قسم الإستعلام عن الرقم الجديد ثم إدخال كود المنطقة ثم رقم التليفون القديم ثم استعلم عن رقمك الجديد.

أما عن تفاصيل فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015 التي يتم اظهارها هي ، آخر ثلاثة فواتير ، تاريخ إصدار الفاتورة ، قيمة الفاتورة بالجنيه المصري ، حالته من الدفع ، المكان والتاريخ الذي تم دفع الفاتورة من خلاله “في حالة إن كانت مدفوعة” ، مدة الإشتراك لمدة ثلاثة شهور ، مدة الإستهلاك لمدة ثلاثة شهور ، قيمة الإشتراك ، قيمة المكالمات الزائدة ، قيمة المحافظات ، قيمة ضريبة مبيعات ، قيمة إجمالي الفاتورة.

أما عن بيانات العميل التي يتم عرضها في صفحة الفواتير فهي رقم الحساب ، رقم التليفون وكذلك فئة التليفون ، اما بالنسبة لخدمة العملاء المقدمة من شركة المصرية للاتصالات لجميع عملائها فيتم ذلك خلال الارقام 155 و 111 بدءاً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى تمام الساعة العاشرة مساءاً يومياً.

كما يمكن الإطلاع على آخر عروض شركة المصرية للاتصالات وخدمات الانترنت التي تقدمها الشركة من خلال موقعها الرسمي الالكتروني لجميع عملائها الكرام ، موقع الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015 : من هنا

فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015
فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015
فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015
فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015