العاب فرايف 2015 العاب سيارات 2015
العاب فرايف 2015 العاب سيارات 2015

نقدم لكم مجموعة متنوعة من العاب فرايف 2015 وأجمل العاب سيارات 2015

مجموعة متنوعة من العاب فرايف 2015 تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها الترفيهية اليوم والتي تتناول من خلالها أيضاً أجمل العاب سيارات 2015 الحديثة والتي تم إصدارها مؤخراً في ساحة الالعاب الفلاش الاون لاين والتي لا تحتاج إلى تحميل.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرة ترفيهية جديدة اليوم والتي تتناول من خلالها الجريدة مجموعة كبيرة ومتنوعة من أجمل العاب سيارات 2015 الجديدة والتي تمتلك طرق جديدة للسباق والتحدي وإستخدام السيارات في أكثر السباقات خطورة وتحدي ومصاعب.

من ضمن العاب فرايف 2015 الجميلة والرائعة لعبة رجل المطافي الذي يقوم بمهامه البطولية والذي يجازف بحياته من أجل إنقاذ ضحايا الحرائق وإخماد الحرائق بكل الوسائل الممكنة وإنقاذ الناس من السنة اللهب المحرقة.

يدخل رجل المطافي إلى منطقة قام ألسنة اللهب بإلتهام معظم معالمها ومكوناتها من البيوت والأنفاق والمنازل ، فيحاول رجل المطافي شق طريقه بإستخدام الفأس القوي الخاص به ، حيث يقوم بتكسير الحواجز الخشبية والمكونة من الحجارة أيضاً محاولاً الوصول إلى أي ماسورة مياه أو صنبور مياه أو محبس مياه من أجل فتحه حتى يستطيع إخماد النيران بإستخدام تلك المايه.

وفي رحلة رجل المطافي سوف يواجه بعض الكائنات الغريبة المكونة من النيران والتي تم الإكتشاف لاحقاً أن تلك الكائنات هي كائنات فضائية مكونها الأساسي هو النار وهي التي كانت السبب وراء إنتشار النيران في تلك القرية وحرق كل البيوت المجاورة لها ، أثناء مرور رجل المطافي بالمنطقة يجد بعد المواد سريعة الإنفجار وشديدة الإنفجار يحاول الإبتعاد عنها قدر المستطاع.

في المستويات القادمة يقوم رجل المطافي بفتح بعض الكنوز التي تمده بالنجوم التي تجعله يستطيع إكمال رحلته في إطفاء النيران ، أثناء محاولة رجل المطافي التوغل داخل المنازل في القرية يجد طفاءة حريق ملقاة على الأرض تقوم بتوليد المياه بإستمرار ، يستخدمها رجل المطافي من أجل إطفاء جميع الحرائق التي يواجهها بعكس ما كان يتجنبها في السابق محاولاً القضاء على النيران بكل الطرق الممكنة.

العاب فرايف 2015 Friv فلاش اون لاين : من هنا

العاب سيارات 2015 Cars فلاش اون لاين : من هنا